الأكثر مشاهدة

15 22:53 2024 مارس

تدور غداً السبت مقابلات الجولة الثانية لتصفيات أولمبياد باريس 2024

على المباشر

رياضة

الخنيسي يكسب نزاعه ضد الترجي التونسي ويقترب من الدوري المصري

27 18:53 2021 سبتمبر
طه ياسين الخنيسي
كسب المهاجم الدولي التونسي طه ياسين الخنيسي نزاعه مع فريقه السابق الترجي الرياضي، بحصوله على حكم يقضي بحصوله على تعويض مالي بـ 400 ألف يورو قيمة أجور ومنح غير مستخلصة

وانتهى عقد المهاجم ياسين الخنيسي دون الإعلان الرسمي من قبل ناديه الترجي أو من محيط اللاعب عن اتفاق حول التجديد وذلك على الرغم من حضوره عند مباشرة الفريق لفترة الاستعدادات لبداية الموسم الكروي الجديد في جويلية الماضي.

وحسمت لجنة النزاعات باتحاد الكرة التونسي القضية خلال جلستها الأخيرة حيث قضت بتمكين اللاعب من كافة الطلبات المالية التي أودعها في شكواه التي قدمها.

ورفض الخنيسي التخلي عن القضية المرفوعة ضد الترجي والقبول بحل التسوية المالية التي عرضها مجلس إدارة الرئيس حمدي المدب. و

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن معين الشعباني مدرّب فريق المصري البورسعيدي طالب بانتداب اللاعب، إذ يدرك الشعباني جيّدا إمكانات الخنيسي الفنية والبدنية بما أنه تدرّب تحت قيادته عندما كانا معا في الترجي.

وتعرض الخنيسي لعقوبة حرمانه من ممارسة أي نشاط لكرة القدم لمدة 12 شهرا في وقت سابق (ماي 2021) بعد ثبوت تناوله مادة محظورة إثر تحاليل خضع لها عند نهاية مباراة الترجي ومولودية الجزائر في مباراة بدوري أبطال إفريقيا.

كما قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم في جويلية الماضي، تخفيض عقوبة الإيقاف المسلطة على اللاعب من سنة إلى 6 أشهر، لتصبح عودته الى الميادين ممكنة بداية من يوم 18 نوفمبر القادم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أكد الناطق الرسمي لفريق النادي الرياضي الصفاقسي أنه تمت القطيعة بالتراضي مع المدرب نبيل الكوكي

منذ ساعات 6

اسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ظهر اليوم بالطريق الوطنية رقم 8 بمنطقة بوشكار من معتمدية منزل جميل ، عن وفاة كهل واصابة 6اخرين (اغلبهم اطفال كانوا في دورة رياضية باحدى ولايات الشمال الغربي )بجروح حسب ما افاد به رئيس فرقة الحماية المدنية بجرزونة الرائد عبد الحميد السحباني لمراسل الديوان اف ام بالجهة .

منذ ساعات 6

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج عند مراقبة المسافرين القادمين إلى تونس، من ضبط مسافر أجنبي بحوزته كمية من مادة بيضاء اللون يشتبه في كونها مادة مخدرة ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للديوانة اليوم الاثنين.