الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

الدكتورة نصاف بن علية تعطي ضربة بداية السوبر التونسي

19 16:10 2020 سبتمبر
نصاف بن علية
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها اليوم السبت أن الدكتورة نصاف بن علية ستعطي ضربة بداية مباراة السوبر التونسي غدا بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي

وفي ما يلي نص البلاغ 

إيمانا من الجامعة التونسية لكرة القدم بالدور الكبير الذي قامت به الإطارات الطبية التونسية و شبه الطبية في الحدّ من انتشار فيروس كورونا في تونس، واعترافا منها بقيمة المجهودات التي بذلها أصحاب "السترات البيضاء" والتي كشفت عن مهارة عالية في التعامل مع الأزمات وكفاءة في التصدي للمخاطر، قرّرت الجامعة تكريم الدكتورة نصاف بن علية المديرة العامة للمرصد الوطني والناطق الرسمي باسم وزارة الصحة في متابعة الكوفيد غدا الأحد بمناسبة مباراة كأس السوبر.

ويتجاوز التكريم شخص الدكتورة بن علية ليشمل كل الكفاءات الصحية التونسية التي أعطت المثال على روح الذل والعطاء والتضحية في سبيل الوطن و ليشمل أيضا كفاءة المرأة التونسية في مختلف القطاعات و المجالات.

إضافة إلى التكريم ستعطي الدكتورة نصاف بن علية غدا ضربة بداية مقابلة السوبر بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي التي ستدور بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة السادسة مساء.
 

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 36

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.

منذ دقيقة 49

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.