الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

الدوري السعودي: هزيمة قاسية لزملاء أيمن دحمان أمام النصر

02 21:43 2023 سبتمبر
الدوري السعودي
قاد النجم البرتغالي رونالدو فريق النصر لاكتساح مضيفه فريق الحزم بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن للمحترفين.

أحرز عبدالرحمن غريب الهدف الأول للنصر في الدقيقة 33، بعد تمريرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، حولها غريب بلمسة سحرية إلى هدف أول في المباراة.

وعزز عبدالله الخيبري النتيجة للنصر بالهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول للمباراة، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء.

ونجح محمد بادموسي في تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة بعيدة المدى سكنت في الزاوية المستحيلة لنواف العقيدي حارس مرمى النصر، وذلك في الدقيقة 48 من عمر اللقاء.

وأحبط البرتغالي أوتافيو صحوة الحزم، بعد تسجيله الهدف الثالث للعالمي في الدقيقة 57. ثم أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الرابع في الدقيقة 68. وفي الدقيقة 78، أحرز السنغالي ساديو ماني الهدف الخامس.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد النصر إلى النقطة التاسعة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الحزم عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة ثانية خسر فريق الأهلي السعودي بخمسة أهداف مقابل هدف، على يد نظيره الفتح، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الدوري السعودي.

سجل جابريل فيجا الهدف الأول للأهلي  في الدقيقة 7 بعد تمريرة سحرية من رياض محرز قابلها فيجا بلمسة داخل الشباك، بينما عدل فراس البريكان النتيجة لصالح الفتح في الدقيقة 21، من علامة الجزاء.

وعزز لوكاس زيلارايان من تقدم الفتح في الدقيقة 58، بعد تسديدة قوية سكنت الشباك وأضاف مراد باتنا هدفين في الدقائق 89،و90 ثم أضاف سفيان بن ديمبي الهدف الخامس للأهلي من علامة الجزاء.

وبتلك النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 12 نقطة في المركز الرابع، بينما جاء الفتح في المركز السابع  برصيد 8 نقاط.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

أفادت القيادة المركزية الأميركية، بأنها أسقطت مساء أمس مسيرة أطلقها الحوثيون فوق خليج عدن

منذ دقيقة 30

أدانت الجامعة العامة للإعلام تواصل ضرب حرية الإعلام والتعبير في البلاد واستعمال المرسوم 54 للزج بالإعلاميين في السجن وذلك عقب إيقاف الإعلاميين مراد الزغيدي و برهان بسيس والمحامية والإعلامية سنية الدهماني من طرف قوات أمنية والاعتداء على فريق فرنسا 24 وإيقاف المصور الصحفي حمدي التليلي وثم إطلاق سراحه و تهشيم آلة عمله

منذ دقيقة 51

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (أونروا)، أن أكثر من 300 ألف شخص فروا من مدينة رفح جنوبي قطاع غزة خلال أسبوع، منذ أصدرت سلطات الاحتلال أمر إخلاء جزئي