الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

الرابطة تسلط عقوبة مالية على النادي الصفاقسي

:تحديث 11 16:48 2020 فيفري
الرابطة تسلط عقوبة مالية على النادي الصفاقسي
سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة اليوم الثلاثاء عقوبة مالية على النادي الصفاقسي قدرت ب7500 الف دينار و مع توبيخ بسبب العود للمرة الثانية في رمي المقذوفات خلال مباراة الاتحاد المنستيري يوم الاحد الماضي .

و في مايلي بقية العقوبات : 

معاقبة رئيس لجنة التنظيم في النجم الساحلي صلاح بن عمر بعدم البقاء على بنك البدلاء لمدة عامين مع خطية مالية ب10 ألاف دينار بسبب اعتدائه بالركل على الحكم المساعد الثاني خلال مباراة فريقه ضد هلال الشابة السبت الماضي.

معاقبة الملعب التونسي بتوبيخ و 3000 دينار كخطية مالية بسبب العود في اشعال الشماريخ  دون رميها خلال مباراة النادي الافريقي 

معاقبة نادي حمام الانف بخطية مالية قدرها 2500 الف دينار مع توبيخ من اجل رمي المقذوفات خلال مباراة النادي البنزرتي 

معاقبة رئيس فرع اكابر الاتحاد المنستيري محمد خالد بوزقرو بحرمانه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين و خطية مالية قدرها 5000 دينار بسبب التفوه بالكلام البذيء تجاه طاقم تحكيم مباراة النادي الصفاقسي .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تنظم النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين غدا الجمعة وقفة تضامنية مع الصحفيين شذى الحاج مبارك ومحمد بوغلاب أمام مقر النقابة.

منذ دقيقة 18

أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ويحمل الجنسية المالية

منذ دقيقة 38

طالب وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن نظيره بالكيان المحتل يوآف غالانت خلال اتصال هاتفي بضرورة أن تتضمن أي عملية عسكرية محتملة في رفح جنوب قطاع غزة خطة «معقولة» لإجلاء المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية ، وفق ما أفادت به وزارة الدفاع الأمريكية اليوم الخميس.