الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

الرابطة تعاقب 3 نوادي من الرابطة الأولى

21 08:45 2024 مارس
الرابطة الوطنية لكرة القدم
سلط مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه الدوري جملة من القرارات


وفي مايلي القرارات 
* معاقبة الترجي الرياضي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في رمي المقذوفات واشعال الشماريخ والالعاب النارية ورميها على ارضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة امام النادي الافريقي يوم السبت 16 مارس الجاري.
* معاقبة النادي الصفاقسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار من اجل العود في اشعال الشماريخ ورميها على ارضية الميدان وكذلك القوارير من قبل جماهير ناديها طيلة ردهات المباراة امام الاتحاد المنستيري يوم الاحد 17 مارس الحالي.
* معاقبة الملعب التونسي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 2500 دينار من اجل رمي المقذوفات المتنوعة على ارضية الميدان من قبل جماهير ناديها خلال المقابلة امام النجم الساحلي يوم الاحد 17 مارس الجاري.
*دعوة المسؤولين يوسف العرفاوي وزياد النهيدي واللاعب غازي العيادي من الملعب التونسي للمثول امام مكتب الرابطة خلال اجتماعه القادم جراء ما اتوه من افعال خلال المقابلة امام النجم الساحلي مع ايقافهم عن نشاطهم الرياضي. 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تشارك اكثر من 30 مؤسسة تونسية، حاليا، في بعثة اقتصادية الى العاصمة النيجيرية نيامي من 4 الى 9 ماي 2024، ببادرة من الغرفة النقابية للمستشارين في التصدير التابعة للاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية والمجمع الاقتصادي وبالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة بالنيجر.

منذ دقيقة 53

قررت حكومة رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو بالإجماع اليوم الأحد وقف عمل شبكة الجزيرة التلفزيونية القطرية في البلاد ولم يحدد بيان صادر عن الحكومة توقيت دخول القرار حيز التنفيذ

منذ دقيقة 54

ينتظر ان يبلغ انتاج الغلال الصيفية ذات النّوى لموسم 2024/2023 في حدود 245 ألف طن مقابل 223 ألف طن في الموسم الفارط، مسجلا بذلك تطورا إيجابيا بنسبة 10 بالمائة.