الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

الرزنامة الجديدة تورط النادي الصفاقسي!

:تحديث 04 14:18 2019 فيفري
النادي الصفاقسي
علمت ديوان أف آم من مصادر مطلعة أن نية اللجنة الفدرالية للمسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم قررت

علمت ديوان أف آم من مصادر مطلعة أن نية اللجنة الفدرالية للمسابقات صلب الجامعة التونسية لكرة القدم متجهة نحو تحديد يوم 16 فيفري لإجراء مباريات الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس تونس لكرة القدم وهو التاريخ ذاته الذي يواجه فيه منتخبنا الأولمبي نظيره الجزائري ودياً.

وسيعول المنتخب الأولمبي في مواجهتي الجزائر الودية يوم 16 و 19 فيفري على تشكيلته المثالية قبل مواجهة منتخب جنوب السودان المصيرية ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2018.

وحسب الرزنامة الجديدة سيجد النادي الصفاقسي نفسه في ورطة بما أنه يواجه الملعب التونسي في ثمن نهائي الكأس يوم 16 فيفري ولا يحق له رفض تسريح لاعبيه الاولمبيين حسب الفصلين 53 و54 من القانون الأساسي لجامعة كرة القدم.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن الجيش الروسي الثلاثاء سيطرته على قرية بلاهوداتني، شمال بلدة باخموت الواقعة شرقا، والتي تشهد منذ فترة معارك طاحنة

منذ دقيقة 14

أفرزت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية في دورها الثاني، التي جرت أول أمس الأحد، تركيبة جديدة لمجلس نواب الشعب، ما يقارب نصفها (73 مقعدا) من الفئات العمرية الشابة الأقل من 45 سنة، وأكثر من 16 بالمائة منها نساء، في حين لم يحز فيها المترشحون « المتحزبون » سوى على 8.44 بالمائة من المقاعد.

منذ دقيقة 17

تمكن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء من رفع عقوبة المنع من الانتدابات وأعلمت الفيفا الفريق بشكل رسمي بإمكانية اجرائه لتعاقداته الجديدة بعد أن تم فتح منظومة القيد الدولية TMS الخاصة بالفريق