الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
رياضة

الزمالك: مخاوف كبيرة من نتائج تحاليل كورونا لليوم

22 09:42 2020 جويلية
الزمالك: مخاوف كبيرة من نتائج تحاليل كورونا لليوم
أكدت تقارير صحفية مصرية أن مسؤولو نادي الزمالك المصري ينتظرون نتائج تحاليل كورونا التي أجريت أمس وسط مخاوف من ظهور إصابات في صفوف الفريق

وذلك بسبب الاختلاط مع لاعب سموحة المصري محمد كوفي والذي أثبتت نتائج التحليل اصابته بالفيروس.

وأقدم الزمالك المصري في خطوة احتياطية الى الغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع الفريق بنادي طلائع الجيش المصري اليوم بعد ثبوت إصابات مؤكدة في صفوف الطلائع أبرزها اللاعب عمرو جمال.

وفي نفس السياق أعلن نادي الإنتاج الحربي اكتشاف 18 حالة مصابة بالفيروس من بينها 15 لاعبا ومدرب الفريق.

ومن جهته نفى محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وجود أي نية لتأجيل عودة نشاط  الدوري المصري المنتظرة يوم 6 أوت المقبل مقابل إمكانية تأجيل المباراة الأولى لفريق الإنتاج الحربي باعتباره أكثر الفرق تسجيلا لحالات حاملة للفيروس.

ويشار الى أن نادي الزمالك المصري يضم في صفوفه اللاعبان التونسيان الفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي الذي التحق مؤخرا بمصر لكنه لم يباشر بعد التدريبات مع الفريق.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ له اليوم الجمعة أن الاستظهار بجواز التلقيح الخاص بكوفيد 19 اجباري بداية من يوم 22 ديسمبر الجاري للدخول إلى كافة الفضاءات الجامعية.

منذ دقيقة 19

قال الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" إن رئيس الجمهورية قيس سعيد لن ينجح في مشروعه إذا واصل بنفس المنوال وبنفس خطاب الكراهية والتفرقة على حد قوله.

منذ دقيقة 39

تمكّنت مصالح الإدارة العامة للحرس الوطني نهاية الأسبوع الماضي، من حجز 23 شاحنة حاملة لـــ 23 حاوية توريد مليئة بالسّلع على أساس خروجها من ميناء بنزرت وتوجهها للتصدير إلى القطر الجزائري وعبورها من تونس في شكل " ترانزيت" فقط وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

{}