الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

الزمالك المصري يقصي الفرجاني ساسي من رحلة المغرب

:تحديث 13 12:55 2020 أكتوبر
الزمالك المصري يقصي الفرجاني ساسي من رحلة المغرب
قالت وسائل اعلام مصرية ان نادي الزمالك المصري قرر اقصاء الدولي التونسي الفرجاني ساسي من رحلة المغرب قبل مواجه الرجاء في نصف نهائي رابطة الابطال

وذكرت صحيفة الوطن المصرية أن أن أمير مرتضى المشرف العام على الفريق، استقر على استبعاد الفرجاني ساسي عقب اعلان اللاعب الدخول في فترة الحجر الصحي بتونس دون الرجوع إلى النادي أو الجهاز الطبي، رغم عدم تعرضه لأي إصابة، وفي ظل احتياج الفريق له في هذه المباراة، في حين أن انضمامه يوم الجمعة، للفريق، سيمنعه من المشاركة في مباراة الأحد، بالاضافة الى ما اعتبره الزمالك تهرب ساسي من التحقيق معه قبل رحيله لما بدر منه من تهجم على الحكم أمين عمر، في مباراة المصري وإيقافه لمدة 6 مباريات محلية.

 

ويذكر أن رئيس الزمالك المصري مرتضى منصور قد أعلن عن اصابة الفرجاني ساسي بكورونا في حين أن اللاعب نفى الخبر وأكد أنه ملتزم بالحجر الصحي لمدة 5 أيام بعد أن خالط شخصا مريضا بكورونا.

ويذكر أن الزمالك المصري يخوض يوم الاحد المقبل نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية أمام الرجاء البيضاوي المغربي في المغرب

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

طلب الكيان المحتل في مرافعته اليوم الجمعة أمام محكمة العدل الدولية من القضاة رفض طلب جنوب أفريقيا‭‭ ‬‬بإصدار أمر للكيان المحتل بوقف العمليات في رفح والانسحاب الكامل من غزة.

منذ دقيقة 57

اعلن الترجي الرياضي التونسي عبر حسابه الرسمي أنه تقرر طرح تذاكر إضافية خاصة بمنطقة المنعرج الشمالي " فيراج"

منذ ساعة

قررت اللجنة الاستشارية للنقل بقبلي المنعقدة اليوم الجمعة تحت اشراف والي الجهة تعزيز الجهة بـ50 رخصة تاكسي فردي جديدة بمختلف مناطق الجولان ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .