الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

السلطات الأمنية تمنع إتحاد تطاوين من الإقامة في بنزرت وهيئة الفريق تحتج

:تحديث 12 13:01 2017 ماي
أفاد رئيس الإتحاد الرياضي بتطاوين محمد الغول
أفاد رئيس الإتحاد الرياضي بتطاوين محمد الغول بأن السلطات الأمنية بولاية بنزرت منعت فريقه من الإقامة بإحدى نزل مدينة بنزرت قبل المواجهة المنتظرة غدا السبت بين النادي البنزرتي وإتحاد تطاوين لأسباب أمنية وفق ما صرح به الغول لديوان إف إم.
وإعتبر الغول في ذات التصريح الذي ادلى به اليوم الجمعة 12 ماي 2017 أن هذا الإجراء يهدف إلى تسليط ضغوطات من أجل التأثير على الفريق قبل مباراة الغد مشددا على تمسكه بحق فريقه القانوني في الإقامة ببنزرت أو أن الفريق سيقاطع المباراة وفق قوله.
ويذكر أن إتحاد تطاوين ينزل غدا السبت ضيفا على النادي البنزرتي في الملعب البلدي بمنزل عبد الرحمان لحساب الجولة قبل الأخيرة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ دقيقة 39

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.