الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
رياضة

السوبر التونسي: الجامعة تخرج عن صمتها وتردّ على الاتهامات..

:تحديث 22 14:24 2019 فيفري
السوبر التونسي: الجامعة تخرج عن صمتها وتردّ على الاتهامات..
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة بلاغا توضيحيا، ردا منها على بعض الاتهامات في الآونة الأخيرة حول التعاقد مع شركة وهمية لتنظيم مباراة السوبر بين الترجي والنادي الإفريقي.

وارفقت البلاغ بنسخ عن التفويض الخاص بتنظيم السوبر بالإضافة الى السجل التجاري للشركة المعنية بالأمر. (انظر اسفل المقال)

وجاء البلاغ كالآتي:

تبعا لما تم تداوله في الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي من تشكيك واتهام جزافي للجامعة التونسية لكرة القدم من ابرام عقد تسويق السوبر التونسي مع شركة وهمية لا وجود قانوني لها ولا سجل تجاري لها فإنه يتجه توضيح ما يلي:

1_ أن الجامعة التونسية لكرة القدم قبل ابرام عقد التسويق مع الشركة تحصلت على ملفها القانوني الكامل.

2_ أن الشركة مسجلة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية تحت عدد 61338 بتاريخ 3 مارس 2015 كيفما هو ثابت من نسخة السجل التجاري المصاحبة.

3_ أن امضاء العقد تم مع من له الصفة وأهلية الإمضاء كيفما هو ثابت من التفويض بالإمضاء المصاحب لهذا البلاغ.

4_ تسجل الجامعة التونسية لكرة القدم استياءها من كيفية تعامل بعض وسائل الإعلام مع ادعاءات واهية دون التثبت والرجوع إلى المصدر الأول للمعلومة وهي الجامعة التونسية لكرة القدم.

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

شرعت السلط الجهوية بولاية مدنين، اليوم السبت، في تركيز الخيام بميناء الكتف ببن قردان بولاية مدنين لايواء 487 مهاجرا غير نظامي وصلوا امس الجمعة الى المكان بعد ان جنح بهم مركبهم قبالة سواحل قرقنة بولاية صفاقس.

منذ دقيقة 58

أصدرت دائرة الاتّهام بمحكمة الاستئناف بالمنستير بطاقة ايداع بالسجن ضد رئيس بلدية السواسي من ولاية المهدية بتهمة اغتصاب مستشارة بالبلدية والاعتداء على المعطيات الشخصية ، وفق ما أفاد به اليوم السبت الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا لمراسل الديوان.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت عن فرض شروط جديدة لقبول الوافدين على البلاد التونسية وذلك بداية من يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 نظرا لتطور الوضع الوبائي العالمي وظهور سلالة متحورة جديدة.

{}