الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

الليل زاهي
الليل زاهي
تنشيط بولبابة بن صالح
رياضة

السوبر التونسي: الجامعة تخرج عن صمتها وتردّ على الاتهامات..

:تحديث 22 14:24 2019 فيفري
السوبر التونسي: الجامعة تخرج عن صمتها وتردّ على الاتهامات..
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة بلاغا توضيحيا، ردا منها على بعض الاتهامات في الآونة الأخيرة حول التعاقد مع شركة وهمية لتنظيم مباراة السوبر بين الترجي والنادي الإفريقي.

وارفقت البلاغ بنسخ عن التفويض الخاص بتنظيم السوبر بالإضافة الى السجل التجاري للشركة المعنية بالأمر. (انظر اسفل المقال)

وجاء البلاغ كالآتي:

تبعا لما تم تداوله في الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي من تشكيك واتهام جزافي للجامعة التونسية لكرة القدم من ابرام عقد تسويق السوبر التونسي مع شركة وهمية لا وجود قانوني لها ولا سجل تجاري لها فإنه يتجه توضيح ما يلي:

1_ أن الجامعة التونسية لكرة القدم قبل ابرام عقد التسويق مع الشركة تحصلت على ملفها القانوني الكامل.

2_ أن الشركة مسجلة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية تحت عدد 61338 بتاريخ 3 مارس 2015 كيفما هو ثابت من نسخة السجل التجاري المصاحبة.

3_ أن امضاء العقد تم مع من له الصفة وأهلية الإمضاء كيفما هو ثابت من التفويض بالإمضاء المصاحب لهذا البلاغ.

4_ تسجل الجامعة التونسية لكرة القدم استياءها من كيفية تعامل بعض وسائل الإعلام مع ادعاءات واهية دون التثبت والرجوع إلى المصدر الأول للمعلومة وهي الجامعة التونسية لكرة القدم.

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

أعلنت رئاسة الحكومة في بلاغ لها اليوم الاثنين 10 ماي 2021، أنّه بمناسبة عيد الفطر سيتم تمتيع أعوان الدولة والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية بـ3 أيام عطلة، وذلك أيام الأربعاء والخميس والجمعة 12 و13 و14 ماي 2021.

منذ دقيقة 43

نفى مصدر من رئاسة الجمهورية للديوان اف ام، الاثنين 10 ماي 2021، ما يتم تداوله بخصوص اخفاق مجلس الأمن في التوصل إلى بيان للجلسة حول فلسطين.

منذ دقيقة 56

أفادت وكالة فرانس براس بأن غارات قوات الاحتلال على غزة، اليوم الاثنين، قتلت القيادي في حركة حماس محمد عبد الله فياض.

{}