الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

السوبر التونسي: الجامعة تخرج عن صمتها وتردّ على الاتهامات..

:تحديث 22 14:24 2019 فيفري
السوبر التونسي: الجامعة تخرج عن صمتها وتردّ على الاتهامات..
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم

أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الجمعة بلاغا توضيحيا، ردا منها على بعض الاتهامات في الآونة الأخيرة حول التعاقد مع شركة وهمية لتنظيم مباراة السوبر بين الترجي والنادي الإفريقي.

وارفقت البلاغ بنسخ عن التفويض الخاص بتنظيم السوبر بالإضافة الى السجل التجاري للشركة المعنية بالأمر. (انظر اسفل المقال)

وجاء البلاغ كالآتي:

تبعا لما تم تداوله في الأيام الأخيرة في وسائل الإعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي من تشكيك واتهام جزافي للجامعة التونسية لكرة القدم من ابرام عقد تسويق السوبر التونسي مع شركة وهمية لا وجود قانوني لها ولا سجل تجاري لها فإنه يتجه توضيح ما يلي:

1_ أن الجامعة التونسية لكرة القدم قبل ابرام عقد التسويق مع الشركة تحصلت على ملفها القانوني الكامل.

2_ أن الشركة مسجلة لدى وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية تحت عدد 61338 بتاريخ 3 مارس 2015 كيفما هو ثابت من نسخة السجل التجاري المصاحبة.

3_ أن امضاء العقد تم مع من له الصفة وأهلية الإمضاء كيفما هو ثابت من التفويض بالإمضاء المصاحب لهذا البلاغ.

4_ تسجل الجامعة التونسية لكرة القدم استياءها من كيفية تعامل بعض وسائل الإعلام مع ادعاءات واهية دون التثبت والرجوع إلى المصدر الأول للمعلومة وهي الجامعة التونسية لكرة القدم.

كاتب المقال حاتم قزبار

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعة

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعة

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟