الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

الصحافة الفرنسية تتغنى بهدف الخزري المذهل

:تحديث 31 18:26 2021 أكتوبر
الصحافة الفرنسية تتغنى بهدف الخزري المذهل
تغنت الصحافة الفرنسية بين امس السبت و اليوم الاحد بهدف وهبي الخزري المذهل في مرمى ميتز مع فريقه سانتتيان في منافسات البطولة الفرنسية

و قالت صحيفة لوباريزيان في عددها الصادر اليوم الاحد أن "هدف الخزري دخل الى عالم الاساطير" كما أكدت أن "هدفه يعد تاريخيا باعتبار طول التسديدة التي قام بها و التي وصلت الى 68 مترا" . 

 

 

و عنونت صحيفة ليكيب "الهدف الذي لا يصدق لوهبي الخزري الذي سجل من بعد 68 مترا في شباك ميتز في الدوري الفرنسي" في حين اشارت صحيفة لوموند الى ان "الدولي التونسي حقق رقما قياسيا" . 

و اكد موقع أوبتا ان "تسديدة الخزري التي جاء منها الهدف هي الاطول منذ بداية المؤسسة في جمع الاحصائيات الخاصة بكرة القدم في 2006".

و يذكر ان الخزري ( 30 سنة ) قد بلغ الهدف السابع له في ترتيب هدافي البطولة الفرنسية . 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أعلن الجيش الكوري الجنوبي أن كوريا الشمالية أطلقت صاروخا باليستيا قبالة ساحلها الشرقي يوم الجمعة، بعد يوم من نشر كوريا الجنوبية والولايات المتحدة طائرات مقاتلة قوية في تدريب مشترك تعتبره كوريا الشمالية تهديدا أمنيا كبيرا.

منذ دقيقة 48

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ ساعة

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.