الأكثر مشاهدة

01 07:41 2020 ديسمبر

أبرز الأخبار الوطنية و الدولية ليوم الاثنين 30 نوفمبر 2020

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

العياري يشير الى شبهة فساد في عقد استشهار للجامعة التونسية لكرة القدم

22 22:27 2020 أكتوبر
العياري يشير الى شبهة فساد في عقد استشهار للجامعة التونسية لكرة القدم
أشار النائب بمجلس الشعب ياسين العياري الى وجود شبهة فساد في علاقة بملف عقد الإستشهار المبرم بين الجامعة التونسية لكرة القدم وشركة الاتصالات 'اوريدو'

وتساءل العياري عبر صفحته الرسمية على 'فايسبوك' عن مدى شرعية العقد المبرم بين الطرفين، والذي بلغت قيمته المادية 2 مليون دينار ونصف، وتم عبر شركة inside media  المتوقّفة عن النشاط منذ سنة 2019، حسب السجل الوطني للمؤسسات وفق تعبيره.

 
 

يذكر ان العياري كان قد وجه جملة من الاتهامات لرئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء حول شبهة فساد بخصوص ملف اقتناء أدوية بقيمة 600 الف دينار وتم اتلافها دون محاضر اتلاف.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

شرع مجلس نواب الشعب، مساء اليوم الخميس، في مناقشة مشروع ميزانية وزارة الشباب والرياضة والادماج المهني لسنة 2021، وذلك بحضور الوزير المكلف بالوزارة، كمال دقيش.

منذ دقيقة 35

تعاقد الاتحاد المنستيري اليوم الخميس مع متوسط الميدان الهجومي حمزة الخضراوي لمدة موسم على سبيل الإعارة، قادماً من الملعب التونسي مع أفضلية شراء العقد.

منذ دقيقة 37

أفادت وزارة التربية في بلاغ لها الخميس 3 ديسمبر 2020، أن اجمالي الوفيات بفيروس كورونا في المؤسسات التربوية بلغ 28 حالة، فيما بلغ العدد الجملي للإصابات 3529 بعد تسجيل 66 حالة جديدة.

{}