الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

الفرجاني ساسي يطالب بمستحقاته قبل التجديد مع الزمالك

28 17:45 2021 أفريل
الفرجاني ساسي
قالت صحيفة اليوم السابع المصرية اليوم الإربعاء ان مجلس إدارة الزمالك المصري لم يغلق بعد ملف تجديد عقد اللاعب الدولي التونسي الفرجاني ساسي بسبب ازمة مستحقاته المالية القديمة

وإشترط فرجاني ساسي تسلم أمواله القديمة والمقدرة بحوالي 600 آلف دولار اي ما يساوي 1.6 مليار دينار قبل الحديث عن اي عقد جديد سيربطه بفريق الزمالك.

كما طالب الفرجاني حسب نفس المصدر بكامل مبلغ منحة الإمضاء كاش قبل توقيع عقود التجديد.

وحاولت في الفترة الأخيرة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك الوصول إلى إتفاق مع فرجاني ساسي من اجل التجديد ومواصلة المشوار إلا انها فشلت لحد الآن بسبب سقف الرواتب وضعف القدرات المالية لتلبية شروطه.

يشار إلى انه بالإتفاق بين الإتحاد المصري ونادي الزمالك المصري تقرر تمديد عقد فرجاني ساسي إلى غاية سبتمبر أي لا يحق للفرجاني مغادرة الفريق مع نهاية عقده في جوان بل عند نهاية الموسم الكروي في مصر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 57

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .