الأكثر مشاهدة

19 19:44 2024 جوان

توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

على المباشر

رياضة

الفرجاني ساسي يطالب بمستحقاته قبل التجديد مع الزمالك

28 17:45 2021 أفريل
الفرجاني ساسي
قالت صحيفة اليوم السابع المصرية اليوم الإربعاء ان مجلس إدارة الزمالك المصري لم يغلق بعد ملف تجديد عقد اللاعب الدولي التونسي الفرجاني ساسي بسبب ازمة مستحقاته المالية القديمة

وإشترط فرجاني ساسي تسلم أمواله القديمة والمقدرة بحوالي 600 آلف دولار اي ما يساوي 1.6 مليار دينار قبل الحديث عن اي عقد جديد سيربطه بفريق الزمالك.

كما طالب الفرجاني حسب نفس المصدر بكامل مبلغ منحة الإمضاء كاش قبل توقيع عقود التجديد.

وحاولت في الفترة الأخيرة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك الوصول إلى إتفاق مع فرجاني ساسي من اجل التجديد ومواصلة المشوار إلا انها فشلت لحد الآن بسبب سقف الرواتب وضعف القدرات المالية لتلبية شروطه.

يشار إلى انه بالإتفاق بين الإتحاد المصري ونادي الزمالك المصري تقرر تمديد عقد فرجاني ساسي إلى غاية سبتمبر أي لا يحق للفرجاني مغادرة الفريق مع نهاية عقده في جوان بل عند نهاية الموسم الكروي في مصر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال المحلل المالي بسام النيفر ان تخلف تونس عن سداد ديونها الخارجية فكرة لم تعد مطروحة حيث أضحت التقارير الدولية تتحدث عن قدرة الاقتصاد التونسي على إيجاد موارد بالعملة الصعبة لتحقيق النمو

منذ ساعة

قال المختص في المخاطر المالية مراد الحطاب انه يمكن القول بأن تونس قطعت مع العجز المزدوج سواء في ميزانية الدولة التي حققت فائضا يبلغ 1.3 مليار دينار أو في القطاع الخارجي مع التحكم في عجز الميزان التجاري ( 1.7 مليار دينار ) و التعويل بالكامل على مواردها المالية .

منذ ساعتين

حقق المنتخب البلجيكي أول إنتصار في يورو ألمانيا 2024 من بوابة الجولة الثانية