الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

رياضة

الفيفا تهدد بمنع النادي الافريقي من الانتداب

22 23:52 2020 ماي
النادي الافريقي
راسلت لجنة النزاعات بالفيفا النادي الإفريقي اليوم لتمنحه مهلة ب 45 يوماً إلى حيد سداد مبلغ 45 ألف أرو للاعبه السنغالي السابق والي ضيوف

وسيكون النادي الإفريقي مجبراً على دفع المبلغ الذي يناهز 200 ألف دينار تونسي للعاب السابق في الأجال المحددة من الفيفا أو أنه سيجد نفسه محروماً من الانتدابات في 3 فترات ميركاتو قادمة.

يذكر أن اللاعب السينيغالي والي ضيوف كان قد غادر النادي الإفريقي بعد عدم تحصله على مستحقاته المادية وهو الآن ينشط مع نادي "اف سي جيلافا" التشيكي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

شهدت العاصمة الفرنسية مساء اليوم الثلاثاء احتجاجات شارك فيها الآلاف من المواطنين ضد عنف الشرطة، والتمييز الذي تتعرض له الأقليات على يدها، وطالبوا بمحاسبة قتلة الشاب ذي البشرة السوداء آداما تراوري، الذي قتل أثناء استجوابه من قبل شرطيين عام 2016.

منذ ساعة

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا، اليوم الثلاثاء، تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وبذلك يكون إجمالي الإصابات في البلاد بلغ 182 حالة.

منذ ساعة

أعطى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء شارة إنطلاق أشغال اللجان الفنية المعنية بإعداد مخطّط الإنعاش الاقتصادي الذي سبق أن أعلن عن خطوطه العريضة.

{}