الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

الفيفا توافق على تمديد اجال العقود وتغيير تواريخ سوق الإنتقالات

07 15:52 2020 أفريل
FIFA
اكدت صحيفة دايلي مايل البريطانية ان الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وافق على تمديد اجال عقود اللاعبين التي تنتهي يوم 30 جوان وغيرت أيضا من تواريخ فتح وإغلاق سوق الإنتقالات.


وترى الفيفا ان هذه التعديلات قد تساهم بشكل كبير في إنهاء المواسم الكروية في البطولات العالمية خلال شهري جويلية واوت القادمين.

واوضحت الصحيفة ان اعذار الإتحادات والفرق لم تعد موجودة بفضل هذا الإجراء فإن الفيفا وافقت على اللعب في كل الأوقات بغاية ان ينتهي هذا الموسم بعد توقفه بسبب فيروس كورونا.

يذكر ان الإتحاد الاوروبي لكرة القدم  راسل جميع الإتحادات الأوروبية وابلغهم بالخطة الكاملة من اجل إستعادة النشاط مع حلول شهر جوان المقبل. 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يستقبل المركز الأول للتدريب بجيش الطيران بالقاعدة الجوية بصفاقس يوم 22 ماي الجاري أول دورة في تاريخه للجنود المتطوّعين لفائدة جيش الطيران ، وفق ما أكده آمر المركز الأول للتدريب بجيش الطيران العقيد خلدون عاشور

منذ دقيقة 46

قامت بلدية الحمامات بالاشتراك مع اعوان الحرس البلدي بتنفيذ 7 قرارات هدم لبناءات عشوائية دون رخص وأسيجة وطوابق ارضية بمناطق فلاحية تابعة لمعتمدية الحمامات (مناطق بني وائل ،البسباسية ، بئر لبيطة )

منذ دقيقة 50

أحرز فريق مولودية الجزائر، مساء أمس الجمعة، لقب بطولة الدوري المحلي، للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى له بعد انتظار دام 14 عامًا