الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

الفيفا يصادق على ملف المغرب لاستضافة كأس العالم 2026

:تحديث 02 08:43 2018 جوان
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم السبت

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم السبت أن لجنة التقييم التابعة له صادقت على ملف الترشيح المغربي لاستضافة كأس العالم 2026.

وذكر "فيفا" في موقعه الرسمي على الإنترنت أنّ الملف المقدم من المغرب والآخر المشترك بين المكسيك وكندا وأميركا قد تجاوزا الشروط المطلوبة وسيدخلان في المنافسة على استضافة كأس العالم.

وستتم عملية التصويت لاختيار البلد المضيف لمونديال 2026 في 13 جوان الجاري في موسكو، عشية انطلاق منافسات مونديال روسيا 2018.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

نظمت كل من بلدية أريانة وبلدية رواد أمس السبت بالتعاون مع المندوبية الجهوية للفلاحة خيمتين لتلقيح الكلاب والقطط أمام المركب الإداري والتجاري بشارع مصطفى حجيج بأريانة المدينة وأمام مقهى السويدي برواد و تندرج هذه الخيمة في إطار الحملة الاستثناىية لمقاومة داء الكلب التي شرعت المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية في تنظيمها بالتنسيق مع بلديات رواد وأريانة المدينة وسكرة

منذ دقيقة 26

أعلنت سلطات ولاية ريو غراندي دو سول البرازيلية أن ما يقارب من 70 ألف شخص غادروا منازلهم بسبب الفيضانات التي اجتاحت المنطقة في الأيام القليلة الماضية

منذ ساعات 7

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.