الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

القرارات المعلنة بعد اجتماع الجامعة والتلفزة التونسية

:تحديث 23 13:46 2017 أوت
افرز الاجتماع الذي جمع اليوم الاربعاء 23 اوت 2017 وزيرة شؤون الشباب والرياضة
افرز الاجتماع الذي جمع اليوم الاربعاء 23 اوت 2017 وزيرة شؤون الشباب والرياضة ماجدولين الشارني بكل من رئيس مدير عام التلفزة التونسية بالنيابة مجيد المرايحي ورئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء عن اتخاذ جملة من القرارات في ما يخص حقوق البث التلفزي: وقد تم:

- الاتفاق على الانطلاق في بث مباريات بطولة الرابطة المحترفة الاولى انطلاقا من الجولة الثالثة للموسم الرياضي الحالي والاتفاق على طرح جميع الخطايا المتخلدة بالذمة بين الطرفين بالتوافق بينهما.

-دفع التلفزة التونسية 4 مليون دينار و نصف مع إضافة 500 الف دينار للجامعة التونسية التلفزة التونسية تتكفل بالنقل الحصري لمسابقة كأس تونس بصفة غير حصرية التفلزة ستتكفل بنقل مباريات المنتخبات الوطنية بكافة أصنافها حق النفاذ للملاعب والتغطية بالنسبة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية .

و يذكر ان الجامعة التونسية لكرة القدم تمسكت بالشروط الفنية المشار اليها بالفصل 15 والخاصة بفقرة المافيولا ، و في المقابل طالبت مؤسسة التلفزة التونسية بمراجعة سقف الخطايا المشار اليها بالفصل المذكور.







كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 3

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .