الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
رياضة

القرعة تفرز كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في نصف نهائي كأس إسبانيا

30 13:58 2023 جانفي
كلاسيكو
أسفرت قرعة نصف نهائي كأس إسبانيا لكرة القدم التي سحبت الاثنين،عن مواجهتين كلاسيكو مثيرتين بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة

ويقام نصف نهائي كأس إسبانيا بنظام الذهاب والإياب،وسيقام الذهاب في معقل ريال مدريد البرنابيو في الأول أو الثاني من مارس والإياب في ملعب برشلونة كامب نو في شهر أفريل 2023.
وسيلتقي برشلونة وريال مدريد 5 مرات هذا الموسم، بعدما سبق ان التقيا في نهائي كأس السوبر وفاز برشلونة،وذهاب الدوري وفاز الريال،وسيلعبان مجدداً في إياب الدوري ومباراتي الكأس.
يذكر أن القرعة أفرزت أيضاً وقوع أوساسونا في مواجهة اتلتيك بيلباو.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

اتّفقت دول مجموعة العشرين على العمل معا لفرض ضرائب على أثرى الأثرياء، لكن دون أن تتوصّل لاتفاق حول نظام ضريبي عالمي، وذلك وفقا لإعلان صدر في ختام اجتماع وزراء مالية دول المجموعة في ريو دي جانيرو.

منذ ساعة

شدد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في كلمة اليوم السبت على ضرورة تحقيق الفوز في الانتخابات الرئاسية بنوفمبر القادم.

منذ ساعات 9

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.