الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

الكاف : نهائي دوري أبطال إفريقيا سيدور دون حضور الجمهور

:تحديث 25 20:18 2020 نوفمبر
الكاف : نهائي دوري أبطال إفريقيا سيدور دون حضور الجمهور
اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاربعاء ان نهائي دوري ابطال افريقيا سيدور دون حضور الجمهور

و قال الكاف في بيان رسمي : ''أعرب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) والاتحاد المصري لكرة القدم عن اهتمامهم البالغ بالمباراة النهائية لبطولة  دوري الأبطال بين فريقي الزمالك والأهلي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة المقبل.

وتقديراً للظروف التي يمر بها العالم كله في ظل انتشار جائحة كورونا فقد اعرب الاتحادان في بيان مشترك عن أن الهدف الأول هو الحفاظ على سلامة أسرة كرة القدم المصرية والأفريقية، الأمر الذي أدى الي اقامة المباراة بدون جمهور.

يذكر أن نهائي البطولة المزمع اقامته على ملعب استاد القاهرة الذي تم انشاؤه عام 1960 هو الأول في تاريخ كرة القدم الافريقية الذي يجمع قطبي الكرة المصرية أحد أكبر أندية القارة مما يضيف المزيد من الأثارة على أهم بطولات الاندية الافريقية.

وفي هذا الإطار ، يأمل الاتحادان المصرى والافريقي لكرة القدم أن تكون هذه المباراة بمثابة رسالة من مصر والقارة السمراء إلى العالم أجمع، تعكس فيها القدرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، وتطور المستوى الفني.''

و سيعاني الفريقان من نقائص عدة في هذا اللقاء بسبب فيروس كورونا حيث اعلن الاهلي اصابة 3 لاعبين في صفوفه و هم أليو ديانج و وليد سليمان و صالح جمعة كما اكد الزمالك اصابة 3  اخرين و هم محمود الونش و عبد الله جمعة و يوسف أوباما . 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلن المرصد الوطني للفلاحة عن مراجعة توقعات الإنتاج العالمي للحبوب للموسم الحالي، وذلك بنهاية شهر أفريل 2024، حيث أشارت التقديرات إلى انخفاض مقداره 3 مليون طن، ليبلغ الإنتاج العالمي نحو 2301 مليون طن، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن المجلس الدولي للحبوب، نتيجة للظروف الجافة التي تعاني منها بعض الدول المنتجة للذرة، خاصة في نصف الكرة الجنوبي.

منذ دقيقة 47

سجلت تونس خلال الأشهر الأربعة الأولى من السنة الجارية تسلل أكثر من 19 ألف مجتاز لحدودها البرية من قبل مهاجرين غير نظاميين أغلبهم من افريقيا جنوب الصحراء دخل أكثر من 70 بالمائة منهم عبر الحدود الغربية للبلاد ، حسب ما صرح به المتحدث باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي لمراسل ديوان أف أم بسوسة .

منذ ساعة

أكد مراسل الديوان بقابس ونقلا عن مصدر مطلع من الحماية المدنية ان وحداتها قد تدخلت لاخراج