الأكثر مشاهدة

30 10:22 2020 مارس

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس الدكتور علي العيادي في مداخلة هاتفية له اليوم الاثنين في برنامج 'تونس تقاوم الكورونا' على أمواج ديوان أف أم ان عدد المصابين بفيروس كورونا في صفاقس ارتفع الى 14 .

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

الكاف يفتح باب الترشح لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية

17 12:22 2020 فيفري
الاتحاد الأفريقي لكرة القدم
فتح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باب الترشح لاستضافة نهائيي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم لسنة 2020

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم قد أرسل لكل الإتحاد المنضوية تحته يوم 11 فيفري الماضي لإخطارهم بفتح باب الترشح، وإعلامهم بالشروط، حيث يتوجب على كل إتحاد إعلام الكاف بإسم الملعب المستضيف، ملعب التدريب، تفاصيل الإقامة وخطاب ضمان حكومى من الدولة التي ترغب في ذلك قبل يوم 20 فيفري الحالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخراً إلى أن أحمد أحمد رئيس الكاف طلب من بول كاجامي رئيس دولة رواندا استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن توجوه رئيس الكاف ومستشارة الكاميروني صامويل إيتو لزيارة ملعب أماهورو بالعاصمة الرواندية كيغالى والذى يتسع لـ 30 ألف متفرج.

ويقام نهائيي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية في مباراة واحدة للمرة الأولى في تاريخ المسابقتين.

كما اشارت تقارير صحفية أخرى أن الكاف سيرفض ترشحات كل من مصر، المغرب، تونس وجنوب إفريقيا لإستضافة نهائي دوري الأبطال بسبب تواجد اندية هذه الدول في ربع نهائي المسابقة.

يذكر أن نهائي كاس الكونفيدرالية الإفريقيا سيقام يوم 24 ماي، بينما سيقام نهائي دوري الأبطال يوم 29 ماي.

آخر الأخبار

منذ 17 دقيقة

اكد اليوم الاربعاء المدير الجهوي للصحة بالمنستير المنصف الهواني فى تصريح للديوان اف ام أنه تم إخضاع 24 شخصا للتحاليل الطبية بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا مشيرا إلى ان نتائج التحاليل الطبية جميعها سلبية.

منذ 35 دقيقة

تمكن أعوان مركز الحرس البحري باللواتة شمال ولاية صفاقس من إنقاذ 42 مهاجراً غير شرعي من دول افريقيا جنوب الصحراء وفق ما أفاد به مصدر امني للديوان اف ام.

منذ 18 دقيقة

أعلن الناطق الرسمي لمهرجان قابس 'سينما فن' الواثق بالله شاكير في تصريح لبرنامج 'اليوم خير' على ديوان اف أم اليوم الأربعاء 01 افريل 2020 انه سيتم تحويل الدورة الثانية للمهرجان إلى تظاهرة رقمية تنتظم في موعدها من 3 إلى 11 أفريل القادم، تحت شعار "شوف أونلاين" وبذلك بسبب الظروف التي تمر بها البلاد جراء فيروس كورونا وجراء الحجر الصحي الشامل

{}