الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

رياضة

الكاف يكشف عن موعد النظر في ملف الترجي و الوداد

:تحديث 05 09:23 2019 أوت
الكاف يكشف عن موعد النظر في ملف الترجي و الوداد
حددت لجنة الإنضباط بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الاربعاء 7 أوت كموعد للنظر في ملف مباراة الترجي والوداد من كل جوانبه.

و طالبت هذه اللجنة ادارة الترجي بتقديم مؤيداتها القانونية في أجل اقصاه غدا الثلاثاء قبل البت فيها بعد غد الاربعاء كما دعت رئيس الترجي حمدي المؤدب و كل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور الاجتماع .

و في مايلي نص المراسلة التي تلقتها الجامعة التونسية لكرة القدم و الترجي الرياضي :

بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS ) بتاريخ 31 جويلية 2019 في خصوص ملف النزاع المنشور أمامها بين الوداد البيضاوي و الترجي الرياضي التونسي و الاتحاد الأفريقي لكرة القدم و القاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف الصادر بتاريخ 5 جوان 2019 مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم للنظر فيه ، نعلمكم انه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و 83 و 151 من المجلة التأديبية .

و حفاظا على كامل حقوقكم فان لجنة الانضباط ترغب في أن تقدم الجامعة التونسية لكرة القدم كامل مؤيداتها و دفوعاتها و موقفها الكتابي من الملف في اجل أقصاه يوم 6 اوت 2019 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 3

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 3

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد