الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

الكرة الطائرة: طه معلى يتحدث عن إمكانية إنتداب إسماعيل معلى

:تحديث 25 16:56 2019 فيفري
الكرة الطائرة إسماعيل معلى النادي الصفاقسي

أكد رئيس فرع الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي طه معلى بأن اللاعب إسماعيل معلى عاد للتو من الإصابة وضمه للفريق في الفترة القادمة مرتبط بجاهزيته وقدرته على تجاوز مخالفات الإصابة سيما وأن قانون الإنتداب يسمح للفريق بإنتداب اللاعب إلى غاية 31 مارس القادم بما أنه إبن النادي.

كما تحدث طه معلى عن الإصابات حيث أوضح بأن اللاعب خليل العونلي بدأ في عملية التأهيل البدني بعد نزع الجبس، كما إلتحق بلال بن حاسين بالمجموعة اليوم بعد إكتمال برنامج تأهيله منذ الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، إلى أن مروان القارسي كان قد تعرض للإصابة الخميس الماضي والتي ستبعده عن الملاعب لمدة قد تصل لشهرين حسب ما أكده رئيس الفرع.

يذكر أن إسماعيل معلى يتدرب حالياً مع النادي الصفاقسي قبل إستعادة كامل مؤهلاته.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 14

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ دقيقة 43

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية