الأكثر مشاهدة

04 21:25 2023 فيفري

كشف الاطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي عن قائمة اللاعبين المدعوين لمباراة الأمل الرياضي بحمام سوسة الأحد 05 فيفري ضمن الجولة 13 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

الكرة الطائرة: طه معلى يفسر أسباب عدم تحول النادي الصفاقسي إلى سيدي بوسعيد

:تحديث 25 16:59 2019 فيفري
الكرة الطائرة النادي الصفاقسي
أكد طه معلى رئيس فرع الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي في تصريح لديوان أف آم أن

أكد طه معلى رئيس فرع الكرة الطائرة بالنادي الصفاقسي في تصريح لديوان أف آم أن فريقه لم يتحول مساء الجمعة الماضية إلى سيدي بوسعيد لمواجة السعيدية الرياضية في إطار الجولة المتاخرة لحساب المرحلة الأولى للبطولة.

وأضاف رئيس الفرع أن أسباب عدم التحول تتمثل في تعيين المباراة بصفة رسمية قبل 24 ساعة سيما وأن الفريق لعب قبل موعدها بيومين مباراة كأس بتونس العاصمة مما لا يسمح للفريق بالتحضير للمواجهة ولمرحلة البلاي أوف نهاية الأسبوع الحالي.

وقال معلى أن نتيجة المباراة لم تكن لتغير ترتيب البطولة في مرحلتها الأولى مؤكداً على إختيار الهيئة المديرة للفريق الإعداد للمرحلة القادمة على حساب التنقل إلى سيدي بوسعيد.

وبخصوص مرحلة البلاي أوف أكد طه بأن الفريق تحسن كثراً منذ قدوم المدرب المقدوني يوسكو ميلوكوسكي منوهاً بمستوى هذا المدرب ومتوقعاً بروز الفريق خلال مرحلة البلاي أوف وفي تحدي إحراز لقب البطولة والذي يمر عبر عدم الخسارة.

يذكر أن النادي الصفاقسي ينطلق في مرحلة البلاي أوف بمواجهة السعيدية الرياضية السبت القادم بالجولة الأولى.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 37

أكد رئيس جمعية البحار التنموية بجرجيس شمس الدين بوراسين ان فاجعة جرجيس كشفت عديد الحقائق التي كانت مخفية باعتبار ان الأطراف المتورطة في هذه العملية تعمل داخل أجهزة الدولة وعملت جاهدة على إخفاء اثار جرائمها لولا الجهود التي قامت بها مكونات المجتمع المدني بجرجيس من اجل منع طمس اثار الجريمة وفق تعبيره.

منذ دقيقة 13

قال وزير النقل ربيع المجيدي إنه ''يجري حاليا، تقييم نتائج طلب العروض المتعلّق بميناء المياه العميقة بالنفيضة وسيتم الكشف عن الشركة، التّي ستتولى تنفيذ المشروع قريبا''

منذ دقيقة 36

أفاد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 1 العروسي بن عبد الله، أنه تم قبول طعنين اثنين في النتائج الأولية للدور الثاني من الانتخابات التشريعية للمترشحين '' نجيبة بن حسين '' عن الدائرة الانتخابية قليبية- حمام الغزاز و ''أحمد مطيبع '' عن الدائرة الانتخابية نابل