الأكثر مشاهدة

22 12:03 2022 سبتمبر

أكد المكلف بالاعلام بالجامعة التونسية لكرة القدم قيس رقاز لديوان اف ام أن المباراة الودية التي تجمع عشية اليوم المنتخب التونسي لكرة القدم بمنتخب جزر القمر لن تكون منقولة تلفزيا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

الكشف عن الأندية المشاركة كأس محمد السادس للاندية الابطال العرب

26 16:07 2019 جويلية
كأس محمد السادس للاندية الابطال العرب
كشف الإتحاد العربي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على تويتر عن اسماء الفرق المشاركة في كأس محمد السادس للاندية الابطال العرب (البطولة العربية) للموسم القادم

وأعلن الإتحاد العربي لكرة القدم مشاركة 30 فريقاً وهم:
النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة، ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين). كما يشارك أيضًا ظفار والنصر (عُمان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب)، بالإضافة إلى المتأهل إلى دور الـ32 من التصفيات الأولى والثانية. 
وستتجه الأنظار غداً السبت إلي مدينة الرباط المغربية أين ستقام قرعة دور الـ 32 لمسابقة الكأس العربية للأندية البطلة في نسختها الثالثة والمسماة بكأس محمد السادس للأندية البطلة.
يذكر أن القرعة ستكون مقسمة إلى مجموعتين حسب التنصيف الدولي للأندية لشهر جوان 2019.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أفدم عدد من أهالي مدينة عقارب اليوم السبت على غلق الطريق الوطنية رقم 14 الرابطة بين صفاقس و قفصة على مستوى مدخل المدينة احتجاجا على تصريح والي صفاقس حول نيته اجراء استفتاء في معتمدية عقارب حول قرار إعادة الفتح الوقتي لمصب "القنة''.

منذ دقيقة 31

قال المعهد الوطني للتراث مساء اليوم السبت في توضيح له حول الجدل الذي أثاره طلاء فستقية الأغالبة بالقيروان بالجيرالكلسي ان بناء الفسقيات الأغلبية منذ البداية (القرن التاسع الميلادي 860-862 م) كان بالحجارة الكلسية المخلوطة بمادة الجير ودقيق الخزف والرماد.

منذ دقيقة 48

دارت اليوم السبت الدفعة الأولى لمباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة كرة اليد