الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

الكلاسيكو: التشكيلة المحتملة للفريقين

:تحديث 06 13:48 2018 ماي
يحتضن ملعب ''الكامب نو'' في مدينة برشلونة مساء اليوم الأحد مباراة الكلاسيكو

يحتضن ملعب ''الكامب نو'' في مدينة برشلونة مساء اليوم الأحد مباراة الكلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد في إطار الجولة 36 من البطولة الإسبانية لكرة القدم إنطلاقاً من الساعة (19:45).ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين على النحو التالي:

برشلونة/ مارك أندريه تير شتيجن - جوردي ألبا - أومتيتي - بيكيه - سيرجي روبيرتو - بوسكيتس - راكيتيتش - إنييستا - كوتينيو - ليونيل ميسي - لويس سواريز.

ريال مدريد/ كيلور نافاس - مارسيلو دا سيلفا - خيسوس فاييخو - سيرجيو راموس - ناتشو فيرنانديز - ماركو أسينسيو - توني كروس - لوكاس فاسكيز - كاسيميرو - كريستيانو رونالدو - كريم بنزيما.

يذكر أن نادي برشلونة كان قد أضاف لقب بطولة الموسم الحالي إلى لقب الكأس منذ الجولة الماضية بعد تفوقه على ديبورتيفو لاكورنيا (4-2).

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعة

أعلن النجم الساحلي في بلاغ رسمي نشره اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عبر صفحته على الفايسبوك، أنه قرر إنهاء مدرب فريق أكابر فرع كرة اليد أنور عياد