الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

رياضة

المطالبة بالتساوي مع امتيازات معلول سبب خروج أحمد فتحي من الأهلي

02 11:02 2020 أفريل
أحمد فتحي,علي معلول
أعلن النادي الاهلي المصري مساء الأمس الإربعاء عن عدم رغبة الفريق والإطار الفني في تجديد عقد احمد فتحي دون الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار.

وقال نادر شوقي وكيل اعمال الظهير الأيمن للنادي الاهلي في تصريحات صحفية نقلتها قناة سكاي نيوز الناطقة باللغة العربية ان الشروط المالية الكبيرة لموكله وقفت عائقاً امام فرضية تجديد عقده.

واضح شوقي أن فتحي شدد على مطلب المليون دولار في الموسم الواحد من اجل تجديد العقد وهو نفس المبلغ آلذي يتقاضاه الظهير الأيسر التونسي علي معلول.

ولم يخفي شوقي عن إستيائه الشديد إزاء تصرفات احمد فتحي مع إدارة النادي الاهلي آلتي تقدمت بعرض رسمي للاعب منذ شهرين والأمور كانت تسير بشكل ممتاز.

يشار إلى ان احمد فتحي البالغ من العمر 35 سنة كان قد إنتقل إلي الاهلي المصري سنة 2007 قادما من نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلنت وزارة تكنولوجيات الإتصال عن تسمية حيدر الهراغي رئيسا مديرا عاما لمركز البحوث والدراسات للاتصالات

منذ ساعات 4

ألقت الوحدات الأمنية القبض على شابّيْن وفتاتين، ظهر اليوم الجمعة 3 ماي 2024، بشقة في جهة بوحسينة، وفقما أفاد به مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم

منذ ساعات 4

سجل المرصد التونسي للمياه 139 تبليغا حول إنقطاعات غير معلنة في توزيع الماء الصالح للشرب على مستوى الجمهورية في شهر أفريل 2024