الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

المنتخب التونسي يصعد نسق التحضيرات..وغدا الانطلاق الى ليبيا

23 18:07 2021 مارس
المنتخب التونسي يصعد نسق التحضيرات..وغدا الانطلاق الى ليبيا
صعد المنتخب الوطني لكرة القدم نسق تحضيراته لمواجهة ليبيا لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس امم افريقيا والتي تدور يوم الخميس في بنغازي

وحاول الاطار ا الاستفادة من الحصّة التدريبية لليوم من أجل وضع اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب أو التشكيلة الأساسية التي ستخوض المقابلة، إلى جانب تدعيم المكاسب الجماعية ومحاولة إدماج العناصر الجديدة حتى يمكنها استيعاب طريقة اللعب.

كما ركز المنذر الكبير مدرب المنتخب على الجانب التكتيكي في التمارين من خلال السعي إلى برمجة عديد التطبيقات التي تهمّ التمركز الدفاعي أو الهجومي إضافة إلى الاهتمام بالكرات الثابتة.

وكان اللنصاب قد اكتمل صباح اليوم الثلاثاء، بالتحاق اللاعب سعد بقير الذي كان آخر الوافدين على مقرّ الإقامة في العاصمة، في حين تأكد غياب وهبي الخزري لأسباب صحية عن المقابلتين و لن يقوم الإطار الفني بتعويضه.

ويذكر أن المنتخب يشد الرحال غدا الاربعاء الى ليبيا لمواجهة منتخب المكان في بنغازي

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 4

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 4

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .