الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

المنتخب الوطني: ارتفاع نسق التحضيرات قبل مواجهتي النيجر

:تحديث 09 21:23 2018 أكتوبر
المنتخب الوطني التونسي
أجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الثانية اليوم بمشاركة

أجرى منتخبنا الوطني حصته التدريبية الثانية اليوم بمشاركة 23 لاعبا إستعداداً لمواجهتي منتخب النيجر في إطار الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2019 يومي 13 و16 أكتوبر الحالي. و قد خصص الإطار الفني الجزء الأول من الحصة بإجراء تمارين خاصة لتحديد الجاهزية البدنية ، في حين خصص الجزء الثاني لإجراء مباراة تطبيقية على نصف الملعب مع التركيز على على الضغط على حامل الكرة و التحول بأكثر سرعة ممكنة من الوضغيات الدفاعية الى الهجوم .كما إستغل الناخب الوطني فوزي البنرتي الجزء الأخير من الحصة التي دامت قرابة التسعين دقيقة لتحسين النجاعة الهجومية امام المرمى.

وسيجري زملاء صيام بن يوسف حصة يوم الغد الأربعاء بالملعب الاولمبي برادس انطلاقا من الساعة السابعة مساء حيث ستكون الحصة مفتوحة للاعلاميين قصد اجراء بعض الحوارات الصحفية.

كما سيعقد الناخب الوطني فوزي البنزرتي ندوة صحفية صباح الجمعة انطلاقا من الساعة 11 بقاعة الندوات بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم للحديث عن مواجهة الذهاب.

يذكر أن وفد منتخب النيجر يصل صباح غد الإربعاء إلى مطار تونس قرطاج في حين سيحل طاقم تحكيم المباراة قبل يوم من المواجهة.

المصدر: المكتب الإعلامي للجامعة التونسية لكرة القدم

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تنظم الأكاديمية البرلمانية، غدا الاثنين، يوما دراسيا برلمانيا حول "مشروع قانون أساسي يتعلق بالموافقة على انضمام الجمهورية التونسية إلى البروتوكول المعدل لإتفاقية المنظمة العالميّة للتجارة بشأن جوانب حقوق الملكيّة الفكرية المتصلة بالتجارة، المعتمد بجينيف بتاريخ 6 ديسمبر 2005 (عدد 51/2023)".

منذ دقيقة 15

أكدت وسائل إعلام مصرية مساء اليوم الأحد أن زوجة سيف الجزيري تم منعها من الدخول إلى ستاد القاهرة لحضور تتويج الزمالك بلقب الكونفدرالية 

منذ دقيقة 48

اعلن النادي الاهلي المصري عبر موقعه الرسمي عن إصابة علي معلول بقطع في وتر الساق ( اكليس )