الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

المنح المرصودة لفرق قابس: المجمع الكيميائي التونسي يوضح

:تحديث 29 16:15 2017 جويلية
أصدرت إدارة المجمع الكيميائي التونسي بيانا كشف فيه
أصدرت إدارة المجمع الكيميائي التونسي بيانا كشفت فيه أن فريقي مستقبل قابس والملعب القابسي قد استنفد كامل المنحة المرصودة لسنة 2017 كما تم تمتيعهما بتسبقة قيمتها 200 ألف دينار على حساب الميزانية المرصودة لسنة 2018 خلال شهر جوان الفارط.

وأضاف البيان أن إدارة المجمع تسعى بالتنسيق مع السلط الجهوية إلى صرف تسبقة إضافية بقيمة 250 ألف دينار في حال تقديم الفريقين لرزنامة صرف بقية المبلغ المبرمج لسنة 2018 شريطة عدم تجاوز المبلغ 500 ألف دينار قبل بداية سنة 2018.

و عبر المجمع عن استغرابه من أحداث البلبلة التي جدت بالجهة في الآونة الأخيرة مؤكدا تعهده بالتزاماته تجاه الجمعيات الرياضية في الجهة في حدود المسؤولية المجتمعية رغم الصعوبات المالية التي يواجهها القطاع.



كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 15

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.

منذ دقائق 10

أسفر حادث مرور جد اليوم الأربعاء بالطريق الوطنية عدد 14 الرابطة بين ولايتي قفصة و صفاقس و تحديدا بمنطقة الكرمة عن وفاة شخص على عين المكان و إصابة اخر اصابات متفاوتة الخطورة وذلك اثر انقلاب سيارة خفيفة كانت تسير بسرعة .

منذ ساعة

أعلنت الأمم المتحدة أن كمية الأنقاض والركام التي يتوجب إزالتها في غزة أكبر مقارنة بأوكرانيا، وهي تمثل مهمة مكلفة وخطيرة بشكل كبير في القطاع الفلسطيني الضيق بالنظر إلى وجود قنابل غير منفجرة فيها عدا عن مادة الأسبستوس