الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

النادي الإفريقي: بلخيثر وعبد الرزاق يغيبان عن دربي العاصمة

17 13:03 2020 جانفي
النادي الإفريقي: بلخيثر وعبد الرزاق يغيبان عن دربي العاصمة
أجرى الجناح الأيمن للنادي الإفريقي مختار بلخيثر فحوصات طبية جديدة أثبتت عدم تعافيه كليا من الإصابة التي لحقته مؤخرا في العضلة الضامة.

وبالتالي تأكد غيابه رسميا عن مباراة دربي العاصمة الذي سيجمع الإفريقي بالترجي يوم الأحد الجاري.

ولن يكون بلخيثر الغائب الوحيد عن مباراة الدربي، حيث سيتغيب المنتدب الجديد غازي عبد الرزاق عن المواجهة (في انتظار تأهيله) وذلك لأسباب صحية بعد أن عجز أمس الخميس في الاستمرار للتدريبات الجماعية للفريق.

وبالتالي خير الإطار الطبي عدم المجازفة به ليكون جاهزا على ذمة الفريق في المباريات القادمة.

وفي نفس الإطار ينتظر الفريق الاجازات الفنية لبقية المنتدبين الجدد على غرار صابر خليفة ومعتز الزمزمي، من اجل اشراكهم في قائمة اللاعبين لمباراة الدربي

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن مسؤول فرنسي بارز في كاليدونيا الجديدة، اليوم الجمعة، ان تعزيزات من الشرطة الفرنسية بدأت تصل إلى كاليدونيا الجديدة في إطار عملية واسعة النطاق لاستعادة السيطرة على العاصمة نوميا.

منذ دقيقة 58

قدمت سلطات الاحتلال، إلى مصر، خطة لإعادة فتح معبر رفح، وذلك بمشاركة ممثلين فلسطينيين وأفراد من الأمم المتحدة، وفي ذات الوقت سيكون تحت إشراف الاحتلال.

منذ ساعات 8

قال وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس بوينو اليوم الخميس إن بلاده رفضت السماح لسفينة تحمل أسلحة متجهة إلى الكيان المحتل بالرسو في ميناء قرطاجنة بجنوب شرق البلاد.