الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

النادي الإفريقي: قائمة اللاعبين المشاركين في كأس الكنفدرالية الإفريقية

:تحديث 02 10:36 2018 جانفي
النادي الافريقي في مسابقة كأس الكاف
أرسلت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي القائمة الأولية للاعبين الذين سيشاركون في مسابقة كأس

أرسلت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي القائمة الأولية للاعبين الذين سيشاركون في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لموسم 2017-2018.

وضمت القائمة 25 لاعبا هم: حراسة المرمى: عاطف الدخيلي، سيف الدين الشرفي، غيث يفرني. الدفاع: نيكولا أوبوكو، سيف تقا، بلال العيفة، فخر الدين الجزيري، سامي الهمامي، علي العابدي، سليمان كشك. وسط الميدان: غازي العيادي، مهدي الوذرفي، وسام بن يحىى، عصام الدخيللي، معتز الزمزمي، أحمد خليل. الهجوم: المنوبي حدادي، ياسين الشامخي، بلال الخفيفي، صابر خليفة، زهير الذوادي، خليل عون الله، فراس الماجري.

. يذكر أن النادي الإفريقي سيكون معفى من خوض الدور التمهيدي الأول للمسابقة ، ويفتتح مشاركته مباشرة في الدور الثاني بملاقاة المتأهل من المواجهة التي ستجمع نهضة بركان المغربي وبوتي كوت السنغالي.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يكون طقس الليلة مغيما جزئيا بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي قرب السواحل الشرقية آخر الليل وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 26

علن مجلس المنافسة عن تعهده بدراسة ظروف المنافسة بسوقي الإسمنت والبعث العقاري في خطوة يتطلع من خلال الى ضمان التوازن العام للسوق الاقتصادية ورفاه المستهلك وتقصيا لكل اشكال الممارسات المخلة بقواعد المنافسة

منذ ساعة

افادت وسائل إعلام عبرية أن وزير خارجية الاحتلال يسرائيل كاتس أصدر تعليمات بتعزيز الأمن حول المؤسسات اليهودية في العالم