الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

النادي الإفريقي : ثنائي يغيب عن السوبر أمام الترجي

:تحديث 18 11:51 2019 فيفري
النادي الإفريقي-الترجي
استأنف النادي الإفريقي اليوم الإثنين تحضيراته

استأنف النادي الإفريقي اليوم الإثنين تحضيراته استعدادا لمباراة السوبر التونسي والتي ستجمعه بالترجي الرياضي يوم الأحد القادم بالدوحة.

و سيخوض الفريق مباراة ودية يوم غدا ستجمعه بالمنتخب الليبي على أرضية ملعب الشاذلي زويتن دون حضور الجمهور.

و قد علمت الديوان أن متوسط ميدان الفريق ابراهيم موشيلي سيغيب عن مباراة السوبر بداعي الإصابة شأنه في ذلك شأن الظهير الايسر علي العابدي الغائب كذلك عن المباراة بسبب الإقصاء الذي تلقاه في مباراة الفريق التي جمعته بنادي حمام الانف.

و يشكو موشيلي من تمزق عضلي سبيبعده على الميادين لفترة لا تقل شهر و نصف، كما سيخضع الثلاثي أحمد خليل , أسامة الدراجي و ياسين الشماخي إلى مزيد من الفحوصات للتثبت من مدى جاهزيتهم للمباراة.

يذكر أن مباراة السوبر التونسي ستدور بالدوحة بإدارة الحكم يوسف السرايري.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .