الأكثر مشاهدة

02 17:25 2021 أوت

أوقفت فرقة الشرطة العدلية بنابل، اليوم الاثنين، عضو مجلس نواب الشعب، فيصل التبيني، بمحل سكناه بالجهة، وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة عن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بجندوبة، تتعلق بشكاية كان قد تقدم بها وكيل الجمهورية الأسبق في 10 أكتوبر 2019 أحيل بموجبها التبيني بتهمة "ترويج أخبار زائفة والإساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والدعوة إلى العصيان المدني"، وفق ما أكده إسكندر الزغلامي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بجندوبة .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
رياضة

النادي الإفريقي: 08 لاعبين خارج حسابات لسعد الدريدي

13 20:23 2019 أوت
النادي الإفريقي: 08 لاعبين خارج حسابات لسعد الدريدي
يدخل النادي الافريقي بداية من اليوم الثلاثاء في تربص مغلق يتواصل الى يوم 17 اوت الجاري، استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي 2019-2020.

ولن يعوّل مدرب نادي باب الجديد لسعد الدريدي على خدمات 08 لاعبين هم كالآتي:

محمد سليم بن عثمان - رمزي السميعي - حسام قطفية – زكريا العبيدي – عزيز الرزقي – فال ندوي  - إبراهيم موشيلي – سند الخميسي.

يذكر ان النادي الافريقي يستهل بطولة الرابطة المحترفة الأولى بملاقاة الملعب التونسي يوم 26 اوت الجاري بداية من السادسة مساء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس، الدكتور جوهر المكني في تصريح لديوان أف أم، أن الإدارة تطمح إلى تلقيح ألف مواطن بكل مركز تلقيح، البالغ عددها 27 مركزا، في اليوم الوطني للتلقيح المبرمج يوم الأحد 8 أوت الجاري

منذ دقائق 4

دعا المكتب النقابي لأعوان مؤسسة الاذاعة التونسية إلى فتح ملفات الفساد الإداري والمالي للرئيس المدير العام السابق والرئيس المدير العام بالنيابة المعزول وكل من سيكشف عنه البحث والتحقيق مؤكدا "أنه سيظل بالمرصاد لكل من يريد الزج بالمؤسسة في التجاذبات  والمصالح الشخصية ولا لتدخل اطراف خارجية في شؤون المؤسسة"

منذ دقيقة 25

تمكنت مصالح الديوانة بمطار تونس قرطاج الدولي، خلال شهر جويلية 2021 من إحباط محاولات تهريب مبالغ من العملة الأجنبية (الأورو والدولار وغيرها) بقيمة جملية بلغت 982.4 ألف دينار.

{}