الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا

20 09:51 2021 أفريل
النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا
ينهي النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لملاقاة فريق 'ساليتاس البوركيني في إطار الجولة الخامسة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، غدا الأربعاء بداية من الساعة 17:00 بتوقيت تونس.

آخر حصة تدريبية:

ويجري الفريق آخر حصة تدريبية ليوم الثلاثاء عل أرضية الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة، وسيتم على إثرها وضع ملامح التشكيلة الأساسية للفريق.

اكتمال النصاب و19 لاعبا على ذمة الإطار الفني

التحق ليلة البارحة الثلاثي صبري بن حسن ونور الزمان الزموري وعبد الله العمري بنزل الإقامة في البينين، صحبة رئيس النادي المنصف خماخم، ليكتمل النصاب، ويصبح على ذمة المدرب 'بيب مورسيا' 19 لاعبا.

تحاليل كورونا سلبية:

أجرى اللاعبون والإطار الفني والطبي والإداري، المسحات الخاصة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحات السلبية، ليكون كامل الرصيد البشري على ذمة الإطار الفني في مواجهة الغد.

التشكيلة المحتملة:

محمد الهادي قعلول – حسام دقدوق – احمد عمار – محمد بن علي – محمد علي الجويني – كريس كواكو – محمد علي منصر – ايمن الحرزي – أشرف الحباسي – محمد صولة – كينغسلاي ايديووه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تداول مستعملو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة الباكالوريا لهذا العام.

منذ دقيقة 31

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ دقيقة 43

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}