الأكثر مشاهدة

01 13:13 2022 أكتوبر

تولت فرق النجدة و الإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بالمنستير التدخل أمس الجمعة على اثر محاولة قتل

على المباشر

Café Crème
تبنن قهيوة الصباح  مع كليمة بنينة تخليك مرتاح  خبير عالطاير معلومة وتبسيمة مالقلب  Fm غرام وتبع مع عفاف الغربي, ريم الحمروني و أمال العدواني
تنشيط
رياضة

النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا

20 08:51 2021 أفريل
النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا
ينهي النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لملاقاة فريق 'ساليتاس البوركيني في إطار الجولة الخامسة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، غدا الأربعاء بداية من الساعة 17:00 بتوقيت تونس.

آخر حصة تدريبية:

ويجري الفريق آخر حصة تدريبية ليوم الثلاثاء عل أرضية الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة، وسيتم على إثرها وضع ملامح التشكيلة الأساسية للفريق.

اكتمال النصاب و19 لاعبا على ذمة الإطار الفني

التحق ليلة البارحة الثلاثي صبري بن حسن ونور الزمان الزموري وعبد الله العمري بنزل الإقامة في البينين، صحبة رئيس النادي المنصف خماخم، ليكتمل النصاب، ويصبح على ذمة المدرب 'بيب مورسيا' 19 لاعبا.

تحاليل كورونا سلبية:

أجرى اللاعبون والإطار الفني والطبي والإداري، المسحات الخاصة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحات السلبية، ليكون كامل الرصيد البشري على ذمة الإطار الفني في مواجهة الغد.

التشكيلة المحتملة:

محمد الهادي قعلول – حسام دقدوق – احمد عمار – محمد بن علي – محمد علي الجويني – كريس كواكو – محمد علي منصر – ايمن الحرزي – أشرف الحباسي – محمد صولة – كينغسلاي ايديووه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال رئيس دائرة الغابات بباجة الحسين الرفيقي في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة ان مصالح الغابات بالجهة تبرمج سنويا التفويت في أكثر من 5000 هكتار من أشجار الصنوبر الحلبي وتوفر هذه المساحات قرابة 20 طن من حبوب الزقوقو لهذه السنة

منذ دقيقة 27

ارتفع عدد الأبقار المصابة بمرض النزف الوبائي في بوعرقوب من ولاية نابل إلى 50 بقرة مع نفوق 10 أخريات، حسب ما أكده رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بنابل عماد الباي

منذ دقيقة 51

قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي "آن الأوان لافتكاك حقوق المربي.."، على حدّ قوله