الأكثر مشاهدة

28 21:10 2023 ماي

انقاد المنتخب التونسي لأقل من 20 سنة إلى الهزيمة أمام منتخب أوروغواي في ختام مقابلات دور المجموعات لكأس العالم بنتيجة هدف مقابل

على المباشر

جواجم
جواجم
تنشيط
رياضة

النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا

20 08:51 2021 أفريل
النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا
ينهي النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لملاقاة فريق 'ساليتاس البوركيني في إطار الجولة الخامسة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، غدا الأربعاء بداية من الساعة 17:00 بتوقيت تونس.

آخر حصة تدريبية:

ويجري الفريق آخر حصة تدريبية ليوم الثلاثاء عل أرضية الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة، وسيتم على إثرها وضع ملامح التشكيلة الأساسية للفريق.

اكتمال النصاب و19 لاعبا على ذمة الإطار الفني

التحق ليلة البارحة الثلاثي صبري بن حسن ونور الزمان الزموري وعبد الله العمري بنزل الإقامة في البينين، صحبة رئيس النادي المنصف خماخم، ليكتمل النصاب، ويصبح على ذمة المدرب 'بيب مورسيا' 19 لاعبا.

تحاليل كورونا سلبية:

أجرى اللاعبون والإطار الفني والطبي والإداري، المسحات الخاصة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحات السلبية، ليكون كامل الرصيد البشري على ذمة الإطار الفني في مواجهة الغد.

التشكيلة المحتملة:

محمد الهادي قعلول – حسام دقدوق – احمد عمار – محمد بن علي – محمد علي الجويني – كريس كواكو – محمد علي منصر – ايمن الحرزي – أشرف الحباسي – محمد صولة – كينغسلاي ايديووه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أفاد رئيس ديوان البحرية التجارية والموانئ فؤاد عثمان في مداخلة له مساء اليوم الاثنين، في برنامج في 60 دقيقة، على ضرورة العمل على تطوير النشاط الاقتصادي لميناء صفاقس، مبينا بأن الميناء يستقبل 4.6 مليون طن من البضائع.

منذ دقيقة 21

قاد المدرب التونسي طارق الجراية فريقه أهلي طرابلس الليبي إلى دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان للأنديه العربية البطلة رغم تعادل في مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني امام نادي النهضة العماني مستغلا فوزه في الذهاب بنتيجة 4 ـ 2 

منذ دقيقة 47

أمام ندرة القهوة يضطرّ عديد المواطنين إلى الوقوف ساعات في طابور طويل للظفر بكميات محدودة جدا من مادة القهوة لا تتجاوز ال250 غ وهو ما عكر مزاج التونسيين وأثار غضبهم