الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا

20 09:51 2021 أفريل
النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا
ينهي النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لملاقاة فريق 'ساليتاس البوركيني في إطار الجولة الخامسة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، غدا الأربعاء بداية من الساعة 17:00 بتوقيت تونس.

آخر حصة تدريبية:

ويجري الفريق آخر حصة تدريبية ليوم الثلاثاء عل أرضية الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة، وسيتم على إثرها وضع ملامح التشكيلة الأساسية للفريق.

اكتمال النصاب و19 لاعبا على ذمة الإطار الفني

التحق ليلة البارحة الثلاثي صبري بن حسن ونور الزمان الزموري وعبد الله العمري بنزل الإقامة في البينين، صحبة رئيس النادي المنصف خماخم، ليكتمل النصاب، ويصبح على ذمة المدرب 'بيب مورسيا' 19 لاعبا.

تحاليل كورونا سلبية:

أجرى اللاعبون والإطار الفني والطبي والإداري، المسحات الخاصة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحات السلبية، ليكون كامل الرصيد البشري على ذمة الإطار الفني في مواجهة الغد.

التشكيلة المحتملة:

محمد الهادي قعلول – حسام دقدوق – احمد عمار – محمد بن علي – محمد علي الجويني – كريس كواكو – محمد علي منصر – ايمن الحرزي – أشرف الحباسي – محمد صولة – كينغسلاي ايديووه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

اعتبر القيادي بحركة الشعب هيكل المكي، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن رئيس الجمهورية قيس سعيد أعلن من سيدي بوزيد الانتقال مما اعتبره دولة المافيا والجماعة إلى دولة الشعب، وفق قوله

منذ دقيقة 37

اعتبر شقيق رئيس الجمهورية، نوفل سعيّد، في تدوينة نشرها اليوم 20 سبتمبر 2021، على موقع فيسبوك، أن استمرار الاجراءات الاستثنائية لا يعني بالضرورة تعليق الدستور، حسب رأيه

منذ دقيقة 50

تلقت التلميذة آية بن موسى، مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021، إعلاما بنجاحها في امتحان الباكالوريا علوم إعلامية 2021 من وزارة التربية، وفق وكالة تونس افريقيا للأنباء

{}