الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا

20 08:51 2021 أفريل
النادي الصفاقسي: اكتمال النصاب، انهاء التحضيرات وتحاليل سلبية لفيروس كورونا
ينهي النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الثلاثاء، الاستعدادات لملاقاة فريق 'ساليتاس البوركيني في إطار الجولة الخامسة من دوري مجموعات كاس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم، غدا الأربعاء بداية من الساعة 17:00 بتوقيت تونس.

آخر حصة تدريبية:

ويجري الفريق آخر حصة تدريبية ليوم الثلاثاء عل أرضية الميدان الرئيسي الذي سيحتضن المقابلة، وسيتم على إثرها وضع ملامح التشكيلة الأساسية للفريق.

اكتمال النصاب و19 لاعبا على ذمة الإطار الفني

التحق ليلة البارحة الثلاثي صبري بن حسن ونور الزمان الزموري وعبد الله العمري بنزل الإقامة في البينين، صحبة رئيس النادي المنصف خماخم، ليكتمل النصاب، ويصبح على ذمة المدرب 'بيب مورسيا' 19 لاعبا.

تحاليل كورونا سلبية:

أجرى اللاعبون والإطار الفني والطبي والإداري، المسحات الخاصة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت نتيجة المسحات السلبية، ليكون كامل الرصيد البشري على ذمة الإطار الفني في مواجهة الغد.

التشكيلة المحتملة:

محمد الهادي قعلول – حسام دقدوق – احمد عمار – محمد بن علي – محمد علي الجويني – كريس كواكو – محمد علي منصر – ايمن الحرزي – أشرف الحباسي – محمد صولة – كينغسلاي ايديووه.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .