الأكثر مشاهدة

11 21:23 2021 جوان

أفاد المكتب التنفيذي لنقابة أعوان وإطارات إقليم الأمن الوطني بتونس في بلاغ له مساء اليوم الجمعة أنه سخر 25 محامي على رأسهم الأستاذ "بلال التازني" وذلك للدفاع عن الإطارات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بسيدي حسين على إثر وفاة المرحوم "أحمد " الذي توفي منذ أيام بجهة الجيارة.

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي: انطلاق التحضيرات لمباراة 'السوبر' وتربص مغلق بتونس العاصمة

17 10:57 2020 سبتمبر
النادي الصفاقسي: انطلاق التحضيرات لمباراة 'السوبر' وتربص مغلق بتونس العاصمة
تنطلق اليوم الخميس، تحضيرات النادي الرياضي الصفاقسي لمباراة السوبر التونسي، والتي ستجمعه بمضيفه الترجي الرياضي التونسي يوم الأحد القادم، بملعب المرحوم حمادي العقربي برادس بداية من الساعة 18:00 مساء.

ويجري الفريق، اليوم الخميس حصة تدريبية خفيفة خصّصها الإطار الفني لإزالة الإرهاق، بعد مباراة ربع نهائي كاس تونس لكرة القدم، والتي فاز بها فريق عاصمة الجنوب على حساب نجم المتلوي، بنتيجة 1-0، وتأهل الى المربع الذهبي للمسابقة.

ويسافر النادي الصفاقسي، غدا صباحا الى تونس العاصمة للدخول في تربص مغلق بإحدى نزل العاصمة، ومواصلة التحضيرات.

يشار الى ان كامل الرصيد البشري على ذمة الاطار الفني دون تسجيل غيابات في صفوف الفريق.

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

 أكّدت رئيسة مجلس القضاء العدلي مليكة المزاري أن 10 قضاة عدليين هم المشمولين مبدئيا بقرار إنهاء الإلحاق من رئاستي الحكومة والجمهورية والوزارات والهيئات التي لا يفرض القانون وجوبية وجود قاض عدلي ضمن تركيبها.

منذ دقيقة 12

 أجلت مساء امس 12 جوان 2021، وحدة بحرية تابعة لجيش البحر 101 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة جنوب شرق العطايا على بعد 67 كلم، تتراوح اعمارهم بين سنة و50 سنة، من بينهم 6 نساء و4 اطفال.

منذ دقيقة 18

تمكن المنتخب الإنجليزي اليوم الأحد من الفوز أمام المنتخب الكرواتي في إطار الجولة 1 من المجموعة 4 ذمنيورو 2020

{}