الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

النادي الصفاقسي: قائمة اللاعبين قبل مواجهة النادي البنزرتي

:تحديث 06 19:08 2019 فيفري
النادي الصفاقسي
أكمل النادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النادي البنزرتي في إطار الجولة

أكمل النادي الرياضي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النادي البنزرتي في إطار الجولة الأولى إياب من بطولة الرابطة الاحترف الأولى لكرة القدم غداً الخميس بملعب الطيب المهيري.

وإختار رود كرول مدرب النادي الصفاقسي 20 لاعباً للمباراة قبل الإعلان غداً عن قائمة ال 18 لاعباً المرسمين على ورقة المباراة.

وفي ما يلي قائمة اللاعبين: أيمن دحمان / محمد الهادي قعلول / نسيم هنيد / هاني عمامو / أشرف الزواغي / نور الزمان الزموري / محمد بن علي / حسام دقدوق / حمزة الجلاصي / كنغسلاي سوكاري / كريس كواكو / وليد القروي / محمد علي منصر / الحبيب الوسلاتي / أيمن الحرزي / علاء الدين المرزوقي / نذير القريشي/ جاسم الحمدوني / مانوتشو / فراس شواط.

يذكر أن المباراة ستنطلق الساعة 14:00 ويديرها الحكم الدولي يوسف السرايري ومنقولة على القناتين الوطنية الأولى والكأس القطرية.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

قرّرت، أمس، الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس تأخير محاكمة رجل الأعمال والرئيس السابق لجمعية النادي الإفريقي سليم الرياحي إلى جويلية القادم، حسب ما نشرته جريدة الشروق في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024

منذ دقيقة 24

أعلن جيش الاحتلال مقتل ضابطين في المطلة عند الحدود مع لبنان

منذ دقيقة 39

قد تصوت الجمعية العامة للأمم المتحدة، يوم الجمعة المقبل، على مشروع قرار يعترف بأهلية الفلسطينيين للحصول على العضوية الكاملة في المنظمة الدولية ويوصي مجلس الأمن "بإعادة النظر في الأمر بشكل إيجابي"