الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي: مدّة غياب شادي الهمامي وكينغسلاي سوكاري

13 13:31 2021 أفريل
النادي الصفاقسي: مدّة غياب شادي الهمامي وكينغسلاي سوكاري
اثبتت الكشوفات التكميلية التي قام بها لاعب النادي الصفاقسي شادي الهمامي تعرضه لإصابة عضلية تستوجب راحة لمدة 10 أيام، وفق ما أكده طبيب الفريق حمادي قوبعة في تصريح لديوان أف أم.

وبالتالي سيغيب شادي الهمامي عن المقابلتين القادمتين امام الأولمبي الباجي والنجم الرياضي الساحلي، في سباق الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وسيغيب متوسط الميدان كينغسلاي سوكاري عن التمارين لمدة 04 أيام بعد تعرضه لإصابة عضلية خفيفة في المباراة الفارطة امام النجم الرياضي الساحلي في اطار الجولة الرابعة من كاس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

يذكر ان النادي الصفاقسي يواجه غدا الأربعاء فريق الأولمبي الباجي في اطار مباراة مؤجلة من الجولة 17 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، أحمد الحشاني، رئيس الحكومة

منذ ساعات 3

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، إبراهيم بودربالة، رئيس مجلس نواب الشعب، وعماد الدربالي، رئيس المجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ ساعات 3

جدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، عصر اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024 بقصر قرطاج، ليلى جفّال، وزيرة العدل، على الدور التاريخي الموكول للقضاء لتطهير البلاد، مذكّرا بأن الإجراءات وُضعت لضمان المحاكمة العادلة لا للإفلات من المحاسبة والجزاء