الأكثر مشاهدة

18 16:14 2020 أكتوبر

قررت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بصفاقس السماح للمقاهي والمطاعم وقاعات الشاي بصفاقس وقرقنة باستغلال 30 بالمائة من طاقة الاستيعاب داخل الفضاءات المغلقة و50 بالمائة من طاقة الإستيعاب بالفضاءات المفتوحة بداية من يوم غد الاثنين وفق ما افاد به الرئيس السابق للغرفة الوطنية لأصحاب المطاعم رياض فروخ.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

النادي الصفاقسي: موعد استئناف التمارين، غربلة للرصيد البشري والبنزرتي يطالب بالإنتدابات

24 19:30 2020 سبتمبر
النادي الصفاقسي: موعد استئناف التمارين، غربلة للرصيد البشري والبنزرتي يطالب بالإنتدابات
منح الإطار الفني للنادي الرياضي الصفاقسي راحة لمدة خمسة أيام إثر نهاية الموسم الرياضي، على ان تستأنف التمارين الأسبوع القادم بقيادة المدرب فوزي البنزرتي وعماد بن يونس.

وعلمت ديوان أف أم ان الإطار الفني سيقوم بغربلة واسعة للرصيد البشري واللاعبين، بحيث سيتم فسخ عقود واعارة عدد من اللاعبين، بالإضافة الى القيام ببعض الإنتدابات في مختلف المواقع، بطلب من المدرب فوزي البنزرتي.

في ذات السياق، علمت ديوان أف أم ان المفاوضات انطلقت مع بعض اللاعبين من أجل الحصول على توقيعهم قبل انطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، يوم 24 أكتوبر القادم ومنافسات الأدوار التمهيدية من دوري ابطال افريقيا.

يذكر ان النادي الصفاقسي انهى البطولة في المركز الثاني المؤهل لدوري ابطال افريقيا، مقابل خسارته للقب "السوبر" التونسي أمام الترجي بالاضافة الى الخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة كاس تونس امس الاتحاد الرياضي المنستيري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 14 دقيقة

سجلت ولاية المنستيراليوم الثلاثاء 101 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا ليرتفع اجمالي عدد حالات الشفاء الى 1568 وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة .

منذ 46 دقيقة

من المرجح ان يعرف الاقتصاد التونسي تباطؤا بنسبة 9.2 بالمائة سنة 2020 أي بانخفاض مقارنة بالتوقعات الأولى بنسبة 4 - بالمائة وذلك في علاقة بجائحة كوفيد - 19، حسب تقرير نشره البنك العالمي أمس الاثنين.

منذ 57 دقيقة

قال رئيس الجامعة التونسية لوكالات الأسفار جابر عطوش في مداخلة له صباح اليوم الثلاثاء في برنامج "البرايم " على موجات ديوان أف أم، إن خسائر القطاع تجاوزت المليار دينار منذ بداية الجائحة وهي مرشحة للارتفاع مع تواصل تداعيات أزمة كورونا.

{}