الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
رياضة

النادي الصفاقسي: 22 لاعبا في رحلة نيجيريا وغيابات بالجملة

:تحديث 12 15:21 2021 أكتوبر
النادي الصفاقسي: 22 لاعبا في رحلة نيجيريا وغيابات بالجملة
يسافر النادي الرياضي الصفاقسي يوم الجمعة القادم إلى نيجيريا بداية من الساعة الثانية صباحا، من مطار تونس قرطاج الدولي عبر مطار فرانكفورت، استعدادا لمواجهة فريق باليسا يونايتد النيجيري عشية الأحد المقبل لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكفدرالية الافريقية لكرة القدم.

ومن المنتظر ان يوجه الاطار الفني لفريق عاصمة الجنوب الدعوة لـ22 لاعبا للمشاركة في رحلة نيجيريا.

وستشهد رحلة النادي الصفاقسي، عديد الغيابات على غرار جاسم الحمدوني صبري بن حسن بسبب الإصابة اضافة الى  المنتدبين الجدد الحسين علي ومحمد عياد وهشام نقاش وماليك رياح وإسماعيل دياكيتي وعبد الرحمان توري بسبب عدم تأهيلهم قانونيا للمشاركة الافريقية.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

اسفرت عملية اقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقبلي عن فوز فتحي معالي و محسن بن سالم و جاء بالله بن صالح، وفق ما أفاد به المكلف بالإعلام بالهيئة الفرعية أحمد الدقاشي .

منذ دقيقة 16

اسفرت عملية الاقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بسيدي بوزيد عن صعود كل من عماد الدربالي و محمود الصماري و سامية السويسي وفق ما أكده حاتم دالي رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بسيدي بوزيد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة.

منذ دقيقة 32

قال رئيس الهيئة العليا للانتخابات فاروق بوعسكر انه من المنتظر ان يباشر المجلس الوطني للجهات والأقاليم مهامه الدستورية في منتصف شهر افريل المقبل بمقتضى أمر يصدر عن رئيس الجمهورية تطبيقا لمقتضيات الفصل 37 من المرسوم عدد 10 لسنة 2023