الأكثر مشاهدة

17 10:09 2024 أكتوبر

رجح رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس محمد شلاقو ان لا تتجاوز أسعار زيت الزيتون في ولاية صفاقس 20 دينارا على اقصى تقدير للتر الواحد مشيرا الى ان الصابة الممتازة التي من المنتظر تسجيلها هذه السنة سيجعل الأسعار تتراوح بين 18 و20 دينارا وفق تقديره.

على المباشر

Night Club
موندو ال djing ، Les hits وأجدد les tubes 🎬🎹🎸 كل 💯 ليلة فيnight-club 🎧 من الاثنين للجمعة من التسعة لنصف الليل night-club مع محمد القرقني على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف احلى ❤️ ❤️
تنشيط محمد القرقني
رياضة

النادي الصفاقسي : 'اهمال طبيب المنتخب الأولمبي سبب تعفنا في ركبة عمامو'

:تحديث 20 16:32 2019 فيفري
النادي الرياضي الصفاقسي
قال نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد جليل في تصريح لديوان اف ام

قال نائب رئيس النادي الرياضي الصفاقسي محمد جليل في تصريح لديوان اف ام أن الاطار الطبي للمنتخب الأولمبي لم يتعامل بالجدية الكافية مع حالة مدافع الفريق هاني عمامو وهوما تسبب في تعفن ركبته وفق قوله.

وأضاف جليل أن عمامو يعاني من بثرة كبيرة في ركبته منذ 3 أيام غير أن الاطار الفني لم يناوله المضادات الحيوية التي تتماشى مع حالته خصوصا وأنه أجرى حصة سباحة مما تسبب في تعفنها حسب قوله.

وأكد جليل أن عمامو سيقوم غدا بتدخل جراحي بسيط لاستئصال البثرة فيما سيسعى الاطار الطبي لتجهيزه لمباراة الفريق الاحد القادم.

وندد جليل بطريقة تعامل الاطار الطبي للمنتخب الأولمبي مع حالة عمامو معتبرا أنه 'اهمال' في حق اللاعب مؤكدا ان إدارة الفريق ستراسل الجامعة التونسية لكرة القدم لوضعها في الصورة.

كاتب المقال دلندة الطرابلسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

شدد رئيس الغرفة الوطنية لأصحاب المقاهي فوزي حنفي لدى تدخله الخميس ببرنامج في 60 دقيقة على أن الزيادة في أسعار القهوة من 19 دينارا و800 مليم الى 34 دينارا و 500 مليم تعتبر سلبية بالنسبة للغرفة

منذ ساعة

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس انفصاله عن المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني

منذ ساعة

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، صباح اليوم الخميس بقصر قرطاج، على اجتماع مجلس الوزراء الذي تم التداول خلاله في عدد من مشاريع الأوامر من بينها، على وجه الخصوص، مشروع أمر يتعلق بإحداث مؤسسة مدينة الأغالبة الطبية بالقيروان وبضبط تنظيمها الإداري والمالي وطرق تسييرها، إلى جانب مشروع أمر آخر يتعلق بضبط الصيغ والإجراءات الخاصة بإنجاز المشاريع العمومية الكبرى