الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

النادي الصفاقسي : تسوية وضعية سوكاري و ايدو

:تحديث 08 17:27 2020 ديسمبر
النادي الصفاقسي : تسوية وضعية سوكاري و ايدو
أعلن محمود الوداني وكيل اعمال كينغسلاي سوكاري و ايدوو في تصريحه لديوان اف ام أن اللاعبان سحبا شكايتهما بالنادي الصفاقسي بعد تسوية وضعيتهما

وأضاف الوداني أن سوكاري تلقى مبلغ 108 الاف دولار اي ما يعادل 292 الف دينار تونسي و تحصل ايدو على مبلغ 67 الف دولار اي ما يناهز 181 الف دينار تونسي .

و بين أن سوكاري تنازل عن مبلغ 160 الف دولار اي ما يعادل 432 الف دينار تونسي لفائدة النادي الصفاقسي . 

و ستكون الهيئة المديرة لفريق عاصمة الجنوب مطالبة بتوفير 90 الف دولار اي ما يناهز 243 الف دينار لسوكاري على دفعتين اواخر شهري جانفي و فيفري بعنوان 45 الف دولار ( 121 الف دينار ) في كل شهر .. 

 

 

و أكد الوداني في ذات التصريح أن اللاعبين اعلما ادارة الفريق  بموافقتهما على تجديد عقديهما الى غاية جوان 2022 حتى يضمن للنادي حقه في صورة بيعهما . 

و يذكر ان عقدي سوكاري و ايدو ينتهيان في جوان 2021 . 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أعلن وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال استقباله من طرف رئيس الحكومة الكاميرونية بمناسبة الزيارة التي يؤديها الى ياوندي في اطار أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة للبلدين عن قرار السلطات التونسية فتح خط جوّي مباشر تونس- دوالا- تونس مع موفّى السنة الحالية.

منذ دقيقة 26

''يأبى المجتمع التونسي الاعتراف بأن السمنة مرض يصيب الانسان ويقابل المرضى بالسمنة بالسخرية والتندّر فالناس يحمّلون المرضى وزر عدم الاهتمام بحالاتهم الصحيّة وتسود حالة من الاعتقاد غير السليم بأن السمنة نمط حياة "، بهذه العبارات دقّ الطبيب بشير بن راضية إسفين التحذيرات الطبية من مخاطر السمنة .

منذ دقيقة 56

توصّل فريق من الباحثين من المعهد الوطني الفرنسي للأبحاث المتعلقة بالزراعة والأغذية والبيئة إلى أنّ المشاعر تحوّل وجوه الدجاج إلى اللون الأحمر، في اكتشاف يوفر طريقة جديدة لتقييم وضع هذه الحيوانات وصحّتها.