الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي يرد على وكيل أعمال كينغسلاي ايديوه

:تحديث 26 13:06 2018 فيفري
النادي الصفاقسي يرد على وكيل أعمال كينغسلاي ايديوه
أكد عضو اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي سامي بوصرصار في تصريح لديوان أف آم

أكد عضو اللجنة القانونية للنادي الصفاقسي سامي بوصرصار في تصريح لديوان أف آم اليوم الاثنين أنه لا يحق لوكيل أعمال اللاعب النيجيري كينغسلاي إيديوه من منع اللاعب من التدريبات مشددا على أن اللاعب على ذمة الفريق ولا يحق لأي كان منعه من المشاركة أو التدرب.

وأضاف بوصرصار أن وكيل أعمال اللاعب والفريق السابق لإيديوه من حقهم الإلتجاء إلى الهياكل الرياضية للمطالبة بحقوقهم إن وجدت.

يذكر كينغسلاي إيديوه تدرب اليوم مع النادي الصفاقسي رغم ما نشره وكيل اعماله محمود الوداني على صفحته الرسمية بالفايسبوك حيث أكد فيها إنطلاقه في منع اللاعب من التدريب.

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 6

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 7

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء