الأكثر مشاهدة

11 14:27 2024 ماي

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

رياضة

النادي الصفاقسي يكسب قضيته أمام حسين السيد

11 13:52 2021 أكتوبر
حسين السيد
أفاد مهدي الغريبي الكاتب العام المساعد بالنادي الصفاقسي أن الفريق كسب قضيته المرفوعة لدى الفيفا من قبل لاعبه المصري السابق حسين السيد

وكان حسين السيد قد اشتكى النادي الصفاقسي وطالب بمبلغ مالي قدره 150 ألف دولار بعنوان أجور غير خالصة غير أن اللجنة القانونية للفريق قدمت وصولات الى لجنة النزاعات تفيد بخلاص اللاعب.

ويشار الى أن حسين السيد انضم الى النادي الصفاقسي في جانفي 2020 في عقد اعارة من الاهلي المصري مع أحقية الشراء غير أنه عاد الى مصر بسبب توقف نشاط البطولة بعد تفشي جائحة كورونا العام الماضي ثم رفض العودة الى النادي الصفاقسي.

ومن جهة أخرى سيترافع فريق الدفاع عن النادي الصفاقسي بعد غد الاربعاء في القضية المرفوعة من اللاعب الجزائري محمد اسلام باكير والذي طالب بمبلغ 321 ألف دولار.

ويذكر أن اللاعبين رشيد اية عثمان وميهوب نايت المرابط اشتكيا النادي الصفاقسي أيضا الى الفيفا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

وجد العلماء أن عمليات زرع الأعضاء يمكن أن تكون لها عواقب غير متوقعة، بما في ذلك تغييرات عميقة في شخصية الفرد وتفضيلاته الجنسية.

منذ ساعة

قال رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال، الجنرال هيرتسي هاليفي، اليوم (الأحد)، إن الجيش فشل في منع هجمات السابع من أكتوبر، وإنه يتحمل المسؤولية عن ذلك.

منذ ساعة

حسم نادي نهضة بركان المغربي مواجهة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بفوزه على الزمالك بهدفين مقابل هدف