الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
رياضة

النادي الصفاقسي يلاقي المتلوي لمصالحة الجماهير قبل مواجهة النجم و الترجي

:تحديث 07 10:10 2019 مارس
يحتضن ملعب الطيب المهيري ظهر اليوم الخميس لقاء الجولة الثالثة اياب

يحتضن ملعب الطيب المهيري ظهر اليوم الخميس لقاء الجولة الثالثة اياب من بطولة الرابطة المحترفة الاولى بين النادي الصفاقسي و نجم المتلوي انطلاقا من الساعة 14.30 .

و يسعى فريق عاصمة الجنوب لكسر حاجز ال5 تعادلات المتتالية أمام النادي البنزرتي و اتحاد تطاوين في البطولة و اينوغو رنجرز النيجيري و ساليتاس ذهابا و اياب في منافسات كاس الكاف و ذلك بالانتصار على نجم المتلوي و مصالحة الجماهير التي برهنت أنه متحضرة في احتجاجها على لاعبي الفريق بسبب تتالي اهدار النقاط .

كما يطمح أبناء الفني الهولندي رود كرول( 31 نقطة ) لتشديد الخناق على المتصدر الترجي ( 37 نقطة ) و تقليص الفارق معه الى 3 نقاط قبل استقبال النجم الساحلي يوم الاحد القادم في اياب الجولة الخامسة من كأس الكاف و المواجهة المرتقبة و المفصلية في الجولة الرابعة اياب من البطولة أمام الترجي يوم الاربعاء المقبل بملعب رادس الاولمبي.

من جهة اخرى لاتزال وضعية نجم المتلوي صعبة حيث يبحث ابناء عفوان الغربي للعودة الى المتلوي بأخف الاضرار بتحقيق نتيجة طيبة أدناها التعادل على غرار مباراة الترجي الاخيرة في رادس و التي انتهت بنتيجة 1-1 .

و يذكر أن المتلوي يحتل المرتبة 11 ب13 نقطة صحبة مسقبل قابس صاحب المركز 12 و الشبيبة القيروانية صاحب المرتبة قبل الاخيرة بنفس عدد النقاط .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

ذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الجزائري عبد المجيد تبون أجرا مكالمة هاتفية، أكدا خلالها الاستعداد للعمل بصيغة "أوبك+" وفي إطار منتدى مصدري الغاز.

منذ دقائق 10

أكد مستشار وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بالشركات الأهلية راشد العبيدي أنه تم تكوين 11 شركة أهلية في تونس وأن أكثر من 30 شركة حاليا في طور التأسيس من بينهم 8 بصفاقس في مجالات مختلفة من بينها تثمين النفايات وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش يوم تحسيسي انتظم اليوم بمقر ولاية صفاقس للتعريف بالشركات الاهلية وتأسيسها.

منذ دقيقة 19

اصدر قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الثلاثاء قرارا يقضي بالافراج على رئيس جمعية اولمبيك سيدي بوزيد محمد الطيب الحجلاوي، إلا أن النيابة العمومية استأنفت قرار الإفراج ليبقى الحجلاوي موقوفا على ذمة القضية إلى حين تعيين جلسة لدى دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف، وفق ما أكده مصدر مطلع لمراسل الديوان اف ام بالجهة