الأكثر مشاهدة

17 10:09 2024 أكتوبر

رجح رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بصفاقس محمد شلاقو ان لا تتجاوز أسعار زيت الزيتون في ولاية صفاقس 20 دينارا على اقصى تقدير للتر الواحد مشيرا الى ان الصابة الممتازة التي من المنتظر تسجيلها هذه السنة سيجعل الأسعار تتراوح بين 18 و20 دينارا وفق تقديره.

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس  نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 19:00 ل 20:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

النادي الصفاقسي: الإستجابة لطلبات الأحباء وفتح الأبواب في التدريبات

:تحديث 04 11:36 2019 مارس
النادي الصفاقسي
قررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي

قررت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي الاستجابة لطلبات جماهير الفريق وفتح أبواب التدريبات أمامهم بعد 5 تعادلات متتالية بين مسابقتي الرابطة المحترفة الأولى وكأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيكون فتح الأبواب إطلاقا من يوم غد الثلاثاء على الساعة 16:00 بالملعب الفرعي للطيب المهيري.

يذكر أن تدريبات الفريق كانت دون حضور الجماهير منذ قدوم المدرب رود كرول وبطلب منه مما أثار استياء عديد الأحباء من حرمانهم من متابعة تحضيرات فريقهم.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أفاد المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بصفاقس، الطاهر المباركي، اليوم الخميس، أن « الكميات الهامة من الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية بصفاقس، والتي لم تشهدها البلاد في بداية موسم جني الزيتون منذ أكثر من 7 سنوات، لها تأثير إيجابي على صابة الموسم الحالي وعلى صابة الموسم القادم، وعلى بقية الغراسات الأخرى

منذ دقيقة 13

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عن المرشحين لجوائز سنة 2024

منذ دقيقة 27

توفيت مساء اليوم الخميس مسنة اثر سقوطها من المترو رقم 4 على مستوى محطة باب سعدون ، وفق ما أفادت به شركة النقل بتونس