الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

النادي الصفاقسي: تعهد أمني بدخول 2000 محب في مباريات قاعة البجاوي

:تحديث 01 12:32 2019 مارس
النادي الصفاقسي
أكد النادي الرياضي الصفاقسي اليوم في بلاغ

أكد النادي الرياضي الصفاقسي اليوم في بلاغ له حصول إتفاق مع السلطات الأمنية والأطراف المتداخلة في تنظيم المباريات الرياضية يقضي بالسماح لدخول 2000 محب للفريق في كامل المباريات الرياضية لفرعي الكرة الطائرة وكرة السلة بقاعة الرائد البجاوي بصفاقس في ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

كما أكد النادي الصفاقسي عن تفهم السلطات الأمنية بخصوص عدد الجماهير مع التعهد بتأطير أعوان الأمن من أجل تفادي الصدام والاستفزازات أثناء عملية التفتيش قبل دخول المباريات.

وأضاف الصفاقسي في ذات البلاغ أنه يعول على وعي جماهيره للحفاظ على مصلحة الفريق وعدم الوقوع في فخ الاستفزازات المتبادلة.

يذكر أن الإتفاق كان بعد الجلسة التي جمعت اليوم بمقر ولاية صفاقس كل من الأطراف المتداخلة لتنظيم المباريات داخل القاعة والسلطات الأمنية إضافة إلى أمين مال الفريق محمد صابر الحشيشة وطه معلى رئيس فرع الكرة الطائرة ونجم الدين الفياضي رئيس فرع كرة السلة.

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعة

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعة

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟