الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

رياضة

النجم الساحلي: لجنة الدعم تجدد الثقة في الهيئة التسيرية الحالية

04 20:15 2024 جويلية
النجم الرياضي الساحلي
إنتهى منذ قليل اجتماع لجنة الدعم في لنجم الرياضي الساحلي الذي انعقد بمقر الفريق

وقرر أعضاء اللجنة أن تواصل الهيئة التسيرية الحالية برئاسة فهمي النيفر عملها إلى حين انعقاد الجلسة العامة الانتخابية بعد ختم التقارير المالية والادبية.
وأكد مراسل ديوان أف آم بسوسة أن الإجتماع لم يدم سوى 10 دقائق وحضره الرؤساء السابقون عبد الجليل بوراوي عثمان جنيح حمادي المستيري وحامد كمون.

وأضاف مراسلنا بالجهة أن عدة أعضاء من الهيئة التسييرية الحالية ينوون تقديم استقالتهم في الساعات القليلة القادمة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

ارتفعت نسبة التضخم في تونس بشكل طفيف الى مستوى 7.3 بالمائة، خلال جوان 2024 ، بعد ان كانت في حدود 7.2 بالمائة خلال ماي 2024 مدفوعة بتسارع نسق ارتفاع أسعار مجموعة التغذية والمشروبات وفق المعهد الوطني للاحصاء

منذ دقيقة 33

مع استلامه لمهامه الجديدة على رأس الحكومة البريطانية سيكون على كير ستارمر التعامل مع مهمة من نوع خاص: قط داونينغ ستريت المسمى لاري والملقب بـ"كبير صائدي الفئران".

منذ ساعة

أكد رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة علي البنزرتي ارتياحه لنجاح تجربة اعتماد التذاكر الالكترونية في الدخول لمتابعة مباراة الدور النهائي لكأس تونس لكرة السلة التي جمعت بين النادي الإفريقي والاتحاد المنستيري بالقاعة الرياضية متعددة الاختصاصات برادس