الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

رياضة

النجم الساحلي معرض لعقوبة الحرمان من دوري ابطال إفريقيا..هيئة الفريق تنفي والمحامي علي عباس يؤكد

02 18:28 2019 أوت
النجم الساحلي معرض لعقوبة الحرمان من دوري ابطال إفريقيا..هيئة الفريق تنفي والمحامي علي عباس يؤكد
نفت الهيئة المديرة للنجم الرياضي الساحلي اليوم الجمعة في بلاغ صادر عنها تسليط عقوبة الحرمان من لعب دوري ابطال إفريقيا بسبب التخلف عن دفع مستحقات اللاعبين زهير الذوادي وبلال المحسني.

وأوضح نص البلاغ ان الهيئة المديرة للفريق ملتزمة بقرار التاس وتم تقديم صكين للممثل القانوني للاعبين يوم 31 جويلية الفارط الا أنه رفض ذلك و طالب ان يقوم الفريق بخلاص معاليم إضافية تخص اللاعبين الأمر آلذي رفضته هيئة النجم الساحلي وإعتبرته مخالفاً للقانون والأحكام الدولية.

وقالت مصادر صحفية نقلاً عن محامي اللاعبين علي عباس إن إدارة فريق جوهرة الساحل لم تقدم المبلغ كاملاً والمقدر بحوالي 2 مليارات دينار بل حاولت سداد 60٪ من المبلغ آلذي حكمت به هيئة تحكيم الرياضي التاس للاعبين.

ومن المنتظر ان تعقد جلسة بين المحامي علي عباس وإدارة النجم الساحلي لإيجاد حل نهائي وإلا سيحرم النجم الساحلي من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بسبب عدم إمتثاله لقرارات محكمة التحكيم الرياضي " تاس".

يذكر ان النجم الساحلي سيدخل غمار مسابقة دوري ابطال إفريقيا يوم 9 اوت بمواجهة نادي حافيا كوناكري الغيني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

ستتولى 7 شركات تنشط في مجال نقل ومعالجة النفايات الطبية التطوّع لرفع ومعالجة أكثر من 300 طنا من النفايات الطبية الخطرة المخزنة بمستودع بمدينة الرديف بولاية قفصة ونقلها لاحقا إلى المصبات المراقبة وذلك على إثر جلسة عمل جمعت والي الجهة نادر حمروني وأعضاء من الغرفة الوطنية لنقل معالجة النفايات الطبية الخطرة

منذ دقيقة 24

استبعد مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر اللاعب محمد الضاوي كريستو من قائمة الفريق التي ستواجه فريق سيمبا التنزاني يوم غد الجمعة ضمن ذهاب ربع نهائي أبطال افريقيا

منذ ساعة

يكون طقس، الليلة، الخميس 28 مارس 2024، مغيما جزئيا بأغلب الجهات، حسب المعهد الوطني للرصد الجوي