النجم الساحلي يغلق ملف مستحقات لؤي بن حسين
وتنازل بن حسين في مرتين عن 50 الف دينار من اجل إسراع إغلاق نزاعه آلذي إنطلق بمبلغ 230 الف دينار وإنتهى على مبلغ 80 الف دينار بعد تحصله على 100 الف دينار الموسم الماضي
يشار إلى ان جماهير النجم الساحلي إنطلقت في جمع الاموال من اجل إغلاق ملف إيهاب المساكني المقدر بحوالي 300 الف دينار

