الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

النجم – النادي الصفاقسي : أمين بن عمر يكتفي بالعدو في التمارين وغياب مؤكد لعمار الجمل

:تحديث 01 19:44 2019 فيفري
تأكد غياب المدافع عمار الجمل لاسباب

تأكد غياب المدافع عمار الجمل لاسباب تأديبية بعد ان سلط الاتحاد الافريقي لكرة القدم عقوبة ب 4 مقابلات ضد اللاعب إثر تلقيه الورقة الحمراء في مباراة ربع نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا الموسم الماضي ضد الترجي الرياضي .

من جهة اخرى عاد متوسط الميدان محمد امين بن عمر اليوم الجمعة للتدرب مع المجموعة مكتفيا بالعدو بعد ان تعافى من الاصابة حيث تبقى مشاركته رهينة اختيارات المدرب الفرنسي روجي لومار الذي سيأكد غدا اثر الحصة التدريبية استدعائه للاعب من عدمه.

و يشار الى ان النجم قد أضاف 3 لاعبين في القائمة الإفريقية التي تخوض غمار كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم و هم صالح الحرابي و آداما جاما و محمد المثناني.

و في مايلي القائمة كاملة:

حراس المرمى: وليد كريدان، مكرم البديري و أشرف كرير.

الدفاع: صدام بن عزيزة، غازي عبد الرزاق، عمار الجمل، وجدي كشريدة، زياد بوغطاس، عمر كوناطي، أحمد الرداوي، رامي البدوي، صالح الحرابي.

وسط الميدان: محمد أمين بن عمر، ياسين الشيخاوي، إيهاب المساكني، فراس بالعربي، ماهر الحناشي، مالك بعيو، أيمن الطرابلسي، كريم العواضي، علية البريقي و عمر زكري، محمد المثناني و داروين ميندوزا.

الهجوم: أمين الشرميطي، عمرو مرعي، حازم الحاج حسن أحمد العكايشي، كريم عريبي و آداما جاما.

و يذكر ان النجم الساحلي يستقبل يوم الاحد النادي الصفاقسي في الجولة الاولى من مجموعات كأس الكاف في تمام الساعة 17.00 .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .